محافظة الجيزة: ضبط 3.5 طن لحوم ودواجن ومصنعاتهم فاسدة في هذه المناطق

0 10

حق المواطن الاخبارية

أعلنت محافظة الجيزة، أنه تم التشديد على الأجهزة التنفيذية بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت وضبط الأسعار لاستقبال شهر رمضان المعظم والتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين مع عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للحفاظ علي سلامة المواطنين.

وأفاد بيان محافظة الجيزة، اليوم السبت، بأن المحافظ اطلع على تقرير مجهودات مديرية الطب البيطري خلال الأسبوع الماضي والتي ضمت نتائج الحملات التي نفذتها مديرية الطب البيطري، بالاشتراك مع مباحث التموين والأحياء والمراكز والمدن وذلك بالمرور على اماكن عرض وبيع اللحوم و الدواجن والأسماك للتأكد من جودة وسلامة الأغذية بها  قبل طرحها للمواطنين.

اخبار مشابهة
1 من 609

وأوضح البيان أن الحملات تمكنت من تحرير ١١ محضر وضبط عدد (٣.٥) طن مصنعات لحوم و دواجن فاسدة و غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

واشار التقرير أن الضبطيات شملت ١٠٦٠  كجم مصنعات دواجن و مقطعات لحوم فاسدة و غير صالحة للاستهلاك الادمي بناحية أكتوبر و الشيخ زايد ، وضبط ٢٥٠ كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بنطاق أحياء العجوزة والدقي وبولاق الدكرور ومنشأة القناطر .

كما اوضح التقرير ان الحملات تمكنت خلال تمشيط الأسواق من ضبط ٧٠٠ كجم لحوم فاسدة و غير صالحة للاستهلاك الادمي بالجيزة وضبط ١٥٠٠ كجم هياكل دواجن فاسدة و غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمركز ومدينة أوسيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.