بالصور…. الثقافية والتطوعية بالبحيرة تنظم دورة العاب قوي لذوي الهمم

0 8

حق المواطن

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة – إدارة البرامج الثقافية والتطوعية دورة العاب القوي لذوي الهمم، اليوم الثلاثاء الموافق ٩ /٨ /٢٠٢٢م علي ملاعب الاستاد الرياضي بدمنهور في الساعة الثانية عشر ظهرا.

أكد الدكتور / ابراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لذوي الهمم، مشيراً إلى إهتمام الدولة والقيادة السياسية الغير مسبوق بهم فى شتى المجالات بهدف تنمية مهارتهم وتأهيلهم ودمجهم فى المجتمع .

مشيراً إلى دعم ورعاية الدولة لتلك الفئات وتضافر جهودها لإسعادهم والعمل على تلبية مطالبهم تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية، والذى أكد على أن سعادتهم من أولوياتنا، وأن مستقبلهم وأحلامهم مسئوليتنا، ولنذكرهم أنهم أمل هذا الوطن ومستقبله .

اخبار مشابهة
1 من 548

وأضاف خضر أنه حريص على تلبية كافة إحتياجاتهم وخاصة من خلال المشروعات الجاري تنفيذها مستقبلا ومراعاة توافر كافة الإحتياجات اللازمة لهم عند تنفيذ تلك المشروعات .

الجدير بالذكر ان جميع الفعاليات والأنشطة التي تنفذها المديرية تأتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة.
والدكتور /ابراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: