البحيرة تتألق في المصارعه وتتصدر المركز الأول علي الجمهورية

0 150

أسامه أبو العنين

ومازالت إنتصارات البحيرة تتصدر المشهد علي مستوي الجمهورية، وتتوالي الإنتصارات الرياضية،
حيث حصد لاعبي المصارعه للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة 12 ميدالية متنوعة في بطولة الجمهورية للمصارعة للناشئين المقامة بصالة الجيش بالقاهرة بواقع 9 ميداليات ذهبية و2 ميدالية فضية وميدالية برونزية، وحصول المشروع القومي للموهبه بالبحيرة على المركز الأول وذلك خلال الفترة من 11 الي 14 يونيو 2022م.
ومن جانبه أكد دينامو الرياضة بالبحيرة،
الدكتور “إبراهيم خضر” مدير عام مديرية الشباب بالبحيرة، أن هذا المشروع يعد أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، فضلاً عن كونه أحد الأهداف الإستراتيجية للوزارة في مجال إكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، والذي يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.
كما تقدم الدكتور “إبراهيم خضر” مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بخالص التهنئة إلي لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة وذلك لفوزهم علي مستوي الجمهورية، وكذلك لجميع السادة المشرفين والمدربين والقائمين علي هذا المشروع.
الجدير بالذكر أن جميع الفعاليات والأنشطة التي تنفذها المديرية تأتي تحت رعاية الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة واللواء “هشام آمنة” محافظ البحيرة.

اخبار مشابهة
1 من 565

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: