“محافظ البحيرة” مُستمرون فى الحملات لضبط الأسواق والقضاء على الفساد وردع المتاجرين بصحة وسلامة المواطنين

0 4

ضبط مصنع بسكويت يقوم بإنتاج بسكويت من هالك مفروم الشيكولاتة والبسكويت منتهي الصلاحية.

ضبط مصنعين يدارا بدون ترخيص ومخبزين تصرفا فى ٩ شكائر دقيق بلدي

اخبار مشابهة
1 من 516

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والثلاجات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري لضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.
هذا وقد قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م/ مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين بحملات تموينية على المخابز والأسواق أسفرت عن :
بالمرور على مركز كفر الدوار تم ضبط مصنع بسكويت غير مرخص، لقيامه بإنتاج بسكويت من هالك مفروم الشيكولاتة والبسكويت المصنع منتهي الصلاحية وتم التحفظ على ٤٠٠كجم و ١٠٠ كرتونة منتج بسكويت نهائي من الهالك بداخل كل كرتونه ٦٠ باكو بسكويت.
كما تم ضبط مصنع لإنتاج المصاصة غير مرخص وتم التحفظ على برميل عسل جلوكوز ٣٠٠ كجم و٢٠٠٠٠ قطعة مصاصة منتج نهائي و٢٥٠ كجم سكر و٢٠٠٠٠ قطعة بلاستيك مستخدم في المصاصة وكمية من الكراتين والألوان الصناعية.
وتم ضبط مصنع منظفات، لتقليده علامات تجارية وتصنيع منظفات بدون الحصول على التراخيص وتم التحفظ ١٨٠٠ كجم منظفات.
كما تم تحرير ٤ محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجاريه مختلفة.
وتمكنت إدارة تموين إيتاي البارود من ضبط ٧ مخابز بلدية قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن ومخبزين قاما بالتصرف فى ٩ شكائر دقيق بلدي مدعم ومخبز بلدي توقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو وجود عذر قهري.
وفى مركز كوم حمادة تم تحرير ٧ محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن ومحضرين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وكذا محضرين عدم الإعلان عن سعر ووزن الرغيف محضر عدم نظافة أدوات العجين.
أما فى مركز الرحمانية تم تحرير محضرين إنتاج خبز ناقص الوزن و٣ محاضر عدم اعطاء بون صرف الخبز للمواطنين وعدم نظافة أدوات العجين.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: