انطلاق فاعليات الدورة التدريبية للتمريض على أعمال الرعاية المركزة والإستقبال والطوارئ بالبحيرة

0 24

تحت رعاية الدكتور / هاني جميعه وكيل الوزارة وتوجيهات الدكتور / حموده الجزار وكيل المديرية وبالتنسيق مع الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة

اخبار مشابهة
1 من 54

تم اليوم انطلاق فاعليات الدورة التدريبية على أعمال الرعاية المركزة والإستقبال والطوارئ بقوة متدربين من مستشفيات المحافظة عدد ( ٥٠ ) متدرب .
والقائمين بالتدريب أساتذة من الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة و الأستاذة نبيله درويش مدير ادارة التمريض بالمديرية .
وقد قام الأستاذ الدكتور / هانى جميعه وكيل الوزارة ، يرافقه الأستاذ الدكتور / حموده الجزار وكيل المديرية بإفتتاح الدورة ، لدعم التدريب المستمر ورفع ثقافة هيئة التمريض لتجويد الخدمة التمريضية المقدمة للمواطن البحراوى .
وفى كلمته الإفتتاحية شدد الأستاذ الدكتور هانى جميعه على أهمية تجويد الخدمة المقدمة للمواطن فى جميع المنشآت الصحية ، وأوضح سيادته بأنه دائما ما يُوْلى هيئة التمريض البحراوى بدعمه المستمر ، ومتابعته المستمرة من خلال المرورات الميدانية بالمناورات لرفع ثقافة هيئة التمريض ، للتحسين المستمر لجذب المنتفع الداخلى والخارجى والوصول لإرضاء المنتفع .
ووجه كافة المتدربين على أهمية تطبيق ما يتم التدريب عليه وتدريب الآخرين وتصحيح معلوماتهم بناء على ماتم تعليمه فى الدورة . وكيفية وضع ايدينا على المشاكل لإيجاد طرق عديدة للحلول .
وفى نهاية كلمته أدار سيادته حوارًا مفتوحًا مع المتدربين وتم خلاله الإجابة عن الأسئلة المختلفة التى من الممكن أن تواجه تمريض الطوارئ وأهمية تطبيق السياسات وأهمية التعريف بملف المريض ، من أجل أمن وسلامة المريض .
وتحدث الدكتور حموده الجزار عن أهمية توزيع مهام التمريض داخل المستشفيات وشدد على ضرورة تواجد الممرضة فى العناية والحضانة بجانب المريض ، وأكد أن مثل هذه الدورات تهتم بأهمية تنمية وتطوير الجوانب المهنية للفرق الطبية فى كافة التخصصات ، بما له من أهمية قُصوى تساعد على الإرتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمواطن ، وتساعد على الوصول بالمنظومة الصحية لتقديم أفضل أداء ينال رضا المواطن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.