محافظ الإسماعيلية يناقش شكاوي المواطنين ويوجه بسرعة حلها خلال 72 ساعة

0 96

أسامه أبوالعنين

اخبار مشابهة
1 من 609

عقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية مؤتمرا موسعا بحضور المهندس أحمد عصام الدين و اللواء تامر سعيد ورؤساء المراكز و المدن و الأحياء ومديري عموم المديريات ومديري الإدارات بالديوان العام ومديري المشروعات وذلك لمناقشة شكاوي المواطنين المتأخرة خلال الفترة ما بين 1 ديسمبر حتي 15 ديسمبر الجاري.
وخلال الأجتماع ناقش المحافظ المشكلات المقدمة من المواطنين وعلي الفور تم اتخاذ قرارات فورية لتلبيتها فى إطار الإمكانيات المتاحة ووفقا القوانين واللوائح ،ومشكلات أخري تحولت للجهات المعنية للبت فيها، ووجه بسرعة حلها.
كما وجه محافظ الإسماعيلية خلال الأجتماع بالرد علي المواطنين بموعد أقصاه 72 ساعة من تقديم الشكوي و علي مدير إدارة خدمة المواطنين ومسؤل بوابة الشكاوي الحكومية ومبادرة صوتك مسموع بالديوان بعرض كافة الردود الواردة من الجهات التابعة للمحافظة علي السكرتير العام للرد علي المواطنين ، كما وجه ببذل أقصى جهد لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم .
كما قرر المحافظ أنه في حالة التأخر عن الرد في الوقت المحدد يتم عرض مذكرة بأسباب عدم الرد لبحثها بجميع أبعادها وعرضها علي الجهات المعنية لأتخاذ الإجراءات وتذليل كافة العقبات لحل مشكلات المواطنين.
كما قرر عقد أجتماع دوري أسبوعي لمناقشة كافة المشكلات التي تحتاج موافقة من أكتر من جهة مؤكدا أن خدمة المواطنين تأتى من أولويات العمل التنفيذى مشيرا الى أنه يسعى جاهدا بكل ما لديه من امكانيات للعمل على تلبية شكواهم والحفاظ على المصلحة العامة للجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.