تحرير 4 محاضر تموينيه و استمرار اعمال التطهير بمركز المحموديه بالبحيره

0 154

البحيره ـ اسراء القرضاوي

في ظل تنفيذ توجيهات اللواء هشام آمنه محافظ البحيره بضروره المتابعة الميدانية المستمرة للأعمال الجارية إلى جانب إتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية أثناء متابعة الأعمال، قامت الوحده المحليه لمركز و مدينه ابو حمص بتنفيذ عده حملات برئاسه المهندسه سلوي زكي، و التي اسفرت عن الآتي:

تم تطهير وتعقيم شوارع مدينة المحمودية حيث شملت شوارع الرشيدية و بنك مصر و الثورة و السجل المدنى و الزهور وشارع أبو خليل و ترعه صدقي بالاضافه المستشفى العام وماكينات الصرف الآلى .

كما تمت متابعة أعمال الإحلال والتجديد لكوبري ديروط والأعمال تسير على أكمل وجه .

قيام تموين المحمودية وحملة مشتركة مع الطب البيطري ومباحث التموين، و التي أسفرت الحملة عن تحرير عدد 4 محاضر عبارة عن:
عدد 3 محاضر لمحلات تجارية لبيعهم بأزيد من السعر المحدد و محضر ضد أحد محلات الجزارة لحيازته وعرضه لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومي، هذا و قد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

مع المرور اليومى المستمر على مجمع المواقف بالمحمودية لمتابعة إلتزام السائقين والمواطنين بإرتداء الكمامات كإجراء إحترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

اخبار مشابهة
1 من 430

بالاضافه الي إستمرار حملات الرش والتعقيم بنطاق قرى المحمودية حيث تابعت الوحدة المحلية لقرية سيدي عقبة أعمال الرش والتطهير لمبنى الوحدة المحلية للقرية وكذلك مكتب بريد سيدي عقبه بقرية الشركة حفاظاً على صحة وسلامة المترددين لصرف المعاشات الشهرية .

و متابعة غلق جميع المحلات والمقاهي والمطاعم والكافيهات بنطاق المركز وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

و كذلك المتابعات المكثفة لأعمال النظافة حيث تم رفع ما يقرب من 130 طن تراكمات بنطاق المدينة والوحدات القروية التابعة ونقلها للمقلب الرئيسي .

كما تم بالتنسيق مع الادارة البيطرية بالمحمودية لتطهير وتعقيم مدرسة المحمودية الإبتدائية الجديدة والتى يتم بها صرف المعاشات، وذلك كإجراء إحترازي ووقائى وقد تم إستخدام المطهرات اللازمة والملابس الواقية ومواتير رش وسيارة الإدارة البيطرية بالمحمودية .

هذا و قد شدد اللواء المحافظ إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: