استمرار اعمال التعقيم و التطهير لمواجهه فيروس كورونا بالبحيره

0 220

البحيره ـ اسراء القرضاوي

في ظل تنفيذ توجيهات اللواء هشام آمنه محافظ البحيره بضروره المتابعة الميدانية المستمرة للأعمال الجارية إلى جانب إتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية أثناء متابعة الأعمال، قامت الوحده المحليه لمركز و مدينه ابو حمص بتنفيذ عده حملات برئاسه المهندس سعد الله رشوان، و التي اسفرت عن الآتي:

تمت متابعة أعمال الحملة المكبرة بنطاق الطريق الزراعي السريع، حيث شملت الحملة إزالة المخلفات الموجودة على جانبي الطريق الزراعي السريع إلى جانب إزالة الحشائش بالجزر الوسطى للطريق وأعمال ري الأشجار بمعدات الحملة الميكانيكية ومن خلال فرق العمل بقسم النظافة .

طما تم المرور على الوحدات الصحية بقرية دمسنا والتأكيد على جميع العاملين وأطقم العمل والمواطنين بعدم دخول أي مواطن غير مرتدي الكمامة .

بالاضافه للتأكيد على جميع السائقين والركاب بالمواقف بالإلتزام بإرتداء الكمامات من خلال اللجان المتواجدة بالمواقف الرئيسية بالمدينة .

اخبار مشابهة
1 من 495

مع المتابعة المستمرة واليومية للأعمال الخاصة بالتطهير وإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية حيث تم :-

و تطهير شوارع المدينة والمصالح الحكومية ومنطقة الكنيسة والمهاجرين ومركز الشرطة والإدارة الصحية وشارع محمد عامر الرئيسي بالمدينة .

و تطهير قرى بطورس وبلقطر وبركة غطاس والمصالح الحكومية بها .

هذا و قد شدد اللواء المحافظ إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: