طالبة تقتل زميلتها بسبب الخلاف على أولوية نشر الغسيل بالإسكندرية

0 650

متابعه : ساره حسن                              صورة ارشيفيه

اخبار مشابهة
1 من 73

فجر تقرير الطب الشرعي في واقعة مقتل طالبة على يد زميلتها بالإسكندرية، مفاجأة توضح أن المجني عليها لم تلق حتفها بسبب ارتطام رأسها بالحائط، كما جاء في تحقيقات الشرطة وشهادة شهود الواقعة.

وكشف التقرير، الذي تسلمه المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية، عن وجود جرح طعني بآلة حادة «سكين» أدى لحدوث جرح ونزيف داخلي تسبب في وفاة المجني عليها.

وقتلت طالبة بالمعهد الفني الصناعي بالإسكندرية زميلتها أثناء مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات على أعمال تنظيف شقة مستأجرة بمنطقة ميامي.

كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه يفيد وصول «أسماء رمضان الفار »، 19 سنة، طالبة بالمعهد الفني الصناعي، مقيمة شبراخيت، إلى مستشفى مارمرقص مصابة بكدمات بالرأس وتوفيت عقب وصولها إلى المستشفى المشار إليها.

وتبين من التحقيقات حدوث مشادة كلامية بين المجني عليها وزميلتها«م.ف.ع»، ١٩ سنة، مقيمة البوصيلى مركز رشيد، بسبب الخلاف بينهما على أولوية نشر الغسيل ما أدى لنشوب مشاجرة بينهن، وفقا لشهود الواقعة، الذين أكدوا وجود سلاح أبيض «سكين» بحوزة المتهمة.

وعلى الفور، أمر المستشار أشرف المغربي، بسرعة استدعاء المتهمة من محبسها للاستماع لأقوالها، ومواجهتها بما جاء بتقرير الصفة التشريحية للمجني عليها، وتكليف المباحث بضبط السلاح المستخدم وإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: