القبض على قاتل جواهرجي بولاق أبوالعلا

0 134

أسامه أبو العنين

اخبار مشابهة
1 من 93

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من إلقاء القبض علي المتهم بقتل الجواهرجي حسني الخناجري، المتهم عاطل، مقيم بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، حيث نفذ جريمة القتل، بغرض السرقة وضمت المسروقات مشغولات ذهبية تمثلت في 5 غوايش، و6 سبائك ذهبية، و7 جنيهات ذهب، و4 خواتم، و4 سلسة، و3 انسيالات، ومبلغ من المال .
واسفرت تحريات المباحث بالقاهرة، إلى أن المتهم اختفي لدى شريكه في ارتكاب الجريمة قبل تنفيذها، والذي تم ضبطه اول أمس، وأقر بالواقعة بالتفاصيل، بأن المتهم بعد الانتهاء من جريمته، تمكن من الهرب؛ للاختباء لدي شقيقته في منطقة كرداسة بالجيزة، والتي تم القبض عليها أيضًا.
وجاءت تفاصيل جريمة إنهاء حياة حسني الخناجري جواهرجي بولاق أبو العلا
وبأقرار المتهم بأعطى طليقته جزءًا من المسروقات لبيعها، وباعتها بالفعل بـمبلغ 20 ألف جنيه، وتم ضبطها، واصطحبت الأجهزة الأمنية المتهمين الـ 4 وهم منفذ الجريمة، وصديقه، وشقيقته، وطليقته، إلى جهات التحقيق؛ لعرضهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وقد شهدت منطقة بولاق أبو العلا الإثنين الماضي حادث مقتل حسني الخناجري الجواهرجي وسرقة مجوهراته على يد مجهولين ، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة ونجح رجال المباحث من خلال التحريات والفحص في ضبط المتهمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.