الدكتورة سونا الحسيني: يمكن الإحتجام بشهر رمضان إسوة برسول الأمة

0 30

محمد فلفل

اخبار مشابهة
1 من 252

صرحت الدكتورة “سونا ديب محمد الحسيني” الإخصائية
وخبيرة الطب البديل والحاصلة على دكتوراه بأمراض الغدد والكبد بالطب البديل والتي تعمل مدرب دولي معتمد في بعض الدول العربية والأوروبية من دولة الأردن الشقيق، أثناء زيارتها بمصر أن الطب البديل هو الطب الأصيل والرائج منذ آلالاف السنين لكونه سنة نبويه عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، حيث أنه عندما عرج الرسول من الأرض إلى السماء ما كان يمر بملأ إلا أن قال له (يامحمد أؤمر أمتك بالحجامه فهي دواء من كل داء).
واستطردت قائلة خبيرة الطب البديل بأمراض الغدد والكبد بالطب البديل، أن الطب البديل تطور لأهمية نتائج العلاج
حيث أن هناك أمراض عجز عنها الطب الكيميائي ولم يعجز عنها الطب التكميلي، موضحة أن الحجامة تخرج الأخلاط والدم الهرم من الجسم دون أي آثار جانبيه حيث أنها خارجه من الجسم بعكس الأدوية الكيمائيه فهي شي داخل للجسم والتي لها آثار جانبية.
وأضافت المدرب الدولي المعتمد بالطب التكميلي في بعض الدول العربية والأوروبية، بأنها عالجت أمراض عدة بالحجامة عجز الطب الحديث عنها ومنها:- الديسك، العقم، أمراض القلب، أمراض الغدد والكبد، أمراض الرحم والعديد من الأمراض.
وأشارت الإخصائية “سونا الحسيني” خبيرة الطب البديل، أن الحجامة بالربيع تعادل الإحتجام طوال السنه، ويعود ذلك بأن الإنسان مخلوق من تراب وأن التراب يخرج ما بداخله في فصل الربيع، منوهة بأنه يمكن الإحتجام بشهر رمضان المبارك، حيث يوجد حديث صحيح بأن الرسول صلى الله عليه وسلم إحتجم وهو صائم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.