وقعت ضحية نصب بأحد مواقع الزواج..اعتقال سيدة أعمال هندية اختطفت مذيعآ شهيرآ

0 114

ألقت الشرطة الهندية القبض على سيدة أعمال في حيدر أباد بتهمة مطاردة واختطاف مذيع تلفزيوني بعد أن وقعت ضحية نصب بأحد مواقع الزواج.
وتعرضت بوجيريدي تريشا العضو المنتدب لخمس شركات ناشئة، للخداع بمبلغ 4 ملايين روبية (50 ألف دولار) من قبل منتحل يدعى تشيتانيا ريدي تظاهر بأنه المذيع التلفزيوني المعروف براناف سيستلا.
وذكرت وسائل إعلام هندية أن المحتال المجهول استخدم صور براناف سيستلا في ملفه الشخصي وأقنع تريشا بالاستثمار في مشروع واعد يعمل عليه ووعدها بعائدات جيدة، وهو ما قامت به دون تردد لإعجابها بالمذيع التلفزيوني الذي كان المتهم يستخدم صورته.
بعد تحويل مبلغ 50 ألف دولار، توقف المنتحل عن الرد على مكالماتها قبل أن يقوم بحظرها من جميع التطبيقات.
وفي العامين الماضيين وبعد أن أدركت أنها تعرضت للغش بدأت تريشا بالتخطيط لاختطاف المذيع التلفزيوني ظنا منها أنه هو من سرق الأموال وتركها تتعلق به عاطفيا.
واتصلت سيدة الأعمال بالمذيع الشهير وبالرغم من تأكيد الأخير أن منتحلا استخدم صورته وأنشأ حسابات مزيفة ونصب عليها حتى أنه قدم شكوى إلى الخلية الإلكترونية، لم تصدق تريشا أقواله.
وبمساعدة شريك لها، قامت بالتخطيط لعملية الاختطاف بمراقبة وتتبع المذيع التلفزيوني عبر تثبيت Apple AirTag على سيارة الضحية لملاحقته ومراقبة تحركاته حتى الـ11 فبراير تاريخ تنفيذ العملية.
وفي 11 فبراير الماضي، قام شريك سيدة الأعمال باختطاف الضحية واقتياده إلى مكتبها حيث اعتدى عليه.
وبطريقة ما نجح المذيع الهندي من الإفلات من عملية الاختطاف وتقدم ببلاغ لدى الشرطة الهندية التي ألقت القبض على تريشا ومن ساعدها في التخطيط للاختطاف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.