وكيل وزارة الشباب والرياضة يكرم متطوعي المركز الاعلامي بمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة

0 3

كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، الدكتور إبراهيم خضر متطوعي المركز الاعلامي بمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة علي الجهود المتميزة التي قدموها خلال الفترة الماضية والمشاركة الفعالة في جميع انشطة مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة وذلك بمكتبة اليوم الإثنين الموافق ٢٩ يناير ٢٠٢٤م.
وفي كلمته خلال التكريم، أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجهود الكبيرة التي بذلها متطوعي المركز الاعلامي بمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة. وأعرب عن امتنانه وتقديره للعمل الجاد والمشاركة المتميزة التي قدموها في التغطية الاعلامية لأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية خلال الفترة الماضية.
كما أشار وكيل الوزارة إلى الدور المتميز لوحدة المنسقين الإعلاميين والمركز الاعلامي بمديرية الشباب والرياضة باليحيرة في اظهار كل أنشطة مديرية الشباب والرياضة بالتوثيق الجيد لكل الفاعليات، وأعرب عن تفاؤله بمواصلة استمرار متطوعي المركز الاعلامي بمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة في المستقبل.
وختم الحفل بتسليم شهادات التكريم متطوعي المركز الاعلامي بمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، وأعرب المكرمون عن سعادتهم وامتنانهم لهذا التكريم، مع التأكيد على استمرارهم في بذل المزيد من الجهود لخدمة مديرية الشباب والرياضة.
الجدير بالذكر ان جميع الفعاليات والأنشطة التي تنفذها المديرية تأتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيدة الدكتورة نهال بلبع – محافظ البحيرة واشراف الدكتور إبراهيم خضر مدير وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.