جامعة كفر الشيخ تنظم زيارة طلابية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ55

0 25

نظمت جامعة كفر الشيخ زيارة لوفد ضم عددًا من طلبة الجامعة، لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الخامسة والخمسين، تحت شعار “نصنع المعرفة.. نصون الكلمة”، والذي يُقام بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة خلال الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير 2024.
جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، يرافقة الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي صبري امين عام الجامعة، والدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وعدد من رعاية الطلاب بالجامعة.
وأوضح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة، أن الزيارة جاءت حرصًا من إدارة الجامعة على تثقيف طلابها وتحفيزهم على فهم القضايا والتحديات المحيطة بهم.
وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، أن معرض القاهرة الدولي للكتاب يُعد من أكبر معارض الكتاب في الشرق الأوسط، لافتاً إلى أن الجامعة تنظم سنوياً رحلات طلابية لزيارة المعرض على أفواج متتالية.
وأشاد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، بالدور الحيوي لمعارض الكتب في تشكيل وعي الشباب الجامعي، مشيرا إلى أن الزيارة شملت تفقد جناح هيئة الرقابة الإدارية، وجناح وزارة الدفاع وأكاديمية الشرطة، بالإضافة لتفقد عدد من مختلف دور النشر.

اخبار مشابهة
1 من 35
اترك رد