محافظ بورسعيد يتفقد مدرسة بورسعيد الإعدادية بنين و بورسعيد الإعدادية بنات لمتابعة سير وانتظام امتحانات الشهادة الإعدادية

0 15

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، في اولي أيام امتحانات الصف الثالث الإعدادى، سير وانتظام الامتحانات داخل مدرسة بورسعيد الإعدادية بنين و مدرسة بورسعيد الإعدادية بنات ، رافقه خلالها الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد وقيادات التعليم.
كما تفقد محافظ بورسعيد لجان الامتحان، وأطلع على الورقة الامتحانية ، و حرص على سؤال الطلاب حول مدى ارتباط الأسئلة بالمنهج الدراسي و أرائهم في الامتحان بشكل عام ،مشيرا إلى أن الامتحانات تجرى بنظام الورقة الامتحانية الجديدة “بابل شيت” للعام الثالث على التوالي بعد تعميمها على صفوف المرحلة الاعدادية في تجربة رائدة لتعليم بورسعيد على مستوى الجمهورية.
وأكد محافظ بورسعيد أن تعليم بورسعيد أنهى استعداداته لبدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية طبقا للجداول المعلنة مسبقا، مشيرا إلى أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين يحق لهم دخول الامتحانات حتى الآن هو 13785 طالب وطالبة، منوها أن الامتحانات سوف تعقد من خلال 69 لجنة.
وشدد المحافظ، على استمرار توفير كافة سبل الراحة للطلاب ، لتمكينهم من أداء الامتحانات فى هدوء وتركيز، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان ، متنميا للطلاب النجاح والتوفيق .
جدير بالذكر، أن الامتحانات بدأت صباح اليوم الأربعاء 17 يناير الجاري في تمام التاسعة امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمادة العلوم بالفترة الأولى يليها امتحان مادة الحاسب الآلي بالفترة الثانية وتنتهي الامتحانات يوم الأربعاء الموافق 24 يناير الجاري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.