“حماه الوطن بالمحمودية ” يكرم قياداته لجهودهم المشرفة خلال الانتخابات الرئاسيه

0 34

محمد فلفل

اخبار مشابهة
1 من 27

نظم حزب حماه الوطن بالمحمودية، احتفالية لتكريم أمناء اللجان والوحدات الحزبيه وأعضاء غرفة العمليات بالحزب ، وذلك لجهودهم المشرفة و الملموسة، خلال الانتخابات الرئاسية، بالمقر الرئيسي للحزب بالمحمودية.
جاء ذلك بحضور المهندس عصام هلال امين حزب حماه الوطن بالمحمودية والمهندس محى بدر و خالد ابو هاشم امين التنظيم وأحمد البركاوى و الحاج عبد الحميد بدر نقيب الفلاحين بمحافظه البحيرة و الاستاذة سعيدة مرعى والاستاذ يأسر ابو طالب امين التعليم والاستاذ السيد جوده نقيب المعلمين،
وفي بداية كلمته، وجه المهندس عصام هلال امين حزب حماه الوطن بمركز المحموديه، الشكر لكل قيادات وأعضاء الحزب، لما قدموه من جهد كبير، مؤكدًا أن جميع أعضاء حزب حماه الوطن ظهروا بصورة مشرفة، جسدت التواجد القوي للحزب بين المواطنين.
كما وجهها خالد ابو هاشم امين التنظيم، الشكر والتقدير لجميع أعضاء الحزب بمدينه المحموديه مؤكدًا أن حزب حماه الوطن صنع ملحمة حقيقية في الانتخابات الرئاسية دعمًا للدولة المصرية والقيادة السياسية، كما أنه كان على قدر المسئولية الضخمة الملقاة على عاتقه.
وثمن هلال، حالة الحراك التنظيمي داخل الحزب، وإصرار كل قياداته على العمل ضمن إطار تنظيمي جماعي، وفي ظل تعاون غير مسبوق.
من جانبه أشاد الاستاذ ياسر ابو طالب امين التعليم بالحزب ، وروح العمل الجماعي الجاد بهدف إعلاء الصالح العام.
وأشاد بالحزب ، إلى نزاهة وشفافية الانتخابات الرئاسية المصرية، مقدماً الشكر لكل قيادات وأعضاء حزب حماه الوطن، على ما قدموه من جهد نال إشادة الجميع.
وبدوره، وجه الحاج عبد الحميد بدر نقيب الفلاحين بمحافظه البحيرة ، الشكر لقيادات الحزب على جهدهم الكبير خلال العملية الانتخابية، مؤكدا أن غرفة عمليات الأمانة بالمركز، لم ترصد أي تجاوزات أو مخالفات تمس سلامة ونزاهة العملية الانتخابية داخل اللجان أو خارجها.
وفي نهاية الاحتفالية، حرص المشاركون على التقاط الصور التذكارية، بالإضافة إلى تسلم دروع التكريم. الانتخابات الرئاسية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.