وزير الصناعة ومحافظ الإسكندرية يفتتحان المجمع الصناعي لشركة لكترو الحبشي للصناعات الكهربائية

0 17

افتتح اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية، برفقة المهندس/ أحمد سمير وزير التجارة والصناعة اليوم، المجمع الصناعي لشركة لكترو الحبشي للصناعات الكهربائيةوالذى يُعد الأكبر من نوعة فى مصر والشرق الأوسط ، ويصل حجم الإستثمار به إلى 500 مليون جنية.
وأكد الشريف؛ أن خطوة إنشاء هذا المجمع الصناعى الضخم تأتي في إطار تعزيز الشراكة الصناعية المصرية والصينية، وتدعم قدرة القطاع الخاص المصري في تعزيز الصناعات الكهربائية الإبتكارية وإدخال أحدث الإبتكارات الصناعية إلى السوق المصري .
تفقد المحافظ والوزير؛ أقسام المجمع الصناعي المكون من أربع مصانع، ( 3 مصانع لإنتاج البارات سابقة التجهيز “الباس داكت”، ومصنع لإنتاج اللوحات ذات الجهد المنخفض والجهد المتوسط)، وذلك لإنتاج مسارات كهربية سابقة التجهيز (البسبار) – والفيوزات وقواعد الفيوزات – لوحات كهربائية فى مصر والشرق الأوسط.
ولفت الشريف؛ إلى أن المجمع الصناعي يقع في المنطقة الصناعية الخامسة ببرج العرب، وهو المجمع الأكبر من نوعه في مصر والشرق الأوسط، حيث تم تجهيزه بأحدث الأجهزة والتقنيات والمعدات الحديثة و الماكينات اللازمة، مما يضمن الإنتاجية العالية والجودة المتميزة للمنتجات، مشيرا إلى أن المجمع يقوم على تشغيل نحو ٦٠٠ عامل.
ومن الجدير بالذكر؛ أن شركة Chint الصينية وهي شركة عالمية متخصصة في تصنيع المنتجات والحلول الكهربائية.
شهد الإفتتاح؛ المهندس/ أحمد الحبشي رئيس شركة لكترو الحبشى، وممثلين شركة Chint الصينية، والعديد من الاستشاريين ورجال الاعمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.