الشباب والرياضة بالبحيرة تواصل فعاليات قوافل الثانوية العامة التعليمية

0 19

أسامه أبو العنين

تواصل مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة إدارة البرلمان والتعليم المدني تنفيذ اليوم الثاني من فعاليات القوافل التعليمية المجانية للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢، للمراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة والتى تنظم للعام العاشر على التوالي تحت شعار” الجمهورية الجديدة … العلم والعمل”، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ،وذلك ضمن خطة المبادرة الرئاسيه حياة كريمة وبرعاية دولة رئيس الوزراء وذلك اليوم الخميس ١٨ مايو ٢٠٢٣م.

يشارك في القوافل التعليمية نخبة من الخبراء المعلمين ذوي الكفاءة المهنية المتخصصين في المواد العلمية والأدبية المختلفة ومقدمي البرامج التعليمية المتخصصة، وذلك بالمجمع الثقافي بدمنهور ومركز شباب مدينة كفر الدوار لمدة ثلاث ايام ١٧ ، ١٨ ، ١٩ مايو من الساعه ٩ صباحا حتي ٣ ظهرا.

اخبار مشابهة
1 من 605

تهدف القوافل التعليمية إلي النهوض بنظام التعليم الأساسي ما قبل الجامعي وتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية من خلال مواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية وتقديم خدمات تعليمية مجانية للطلاب.

يأتي تنظيم القوافل التعليمية في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على المشاركة في كافه المبادرات التي تطلقها الدولة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠.

من الجدير بالذكر أن القوافل التعليمية إنطلقت فى مرحلتها الثالثة هذا العام بمشاركة ١٦محافظة لتستهدف أكثر من ٧٠٠ ألف طالب وطالبة،برعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء،والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتوجيهات الدكتور ابراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة واشرف الاستاذ السيد مصطفى مدير تحرير مؤسسة الاهرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.