10 أجهزة سونار دعمآ من وزارة الصحة للبحيرة

0 17

أسامه أبو العنين

“بلبع” خطة تطوير شاملة لمنظومة الصحة بالبحيرة

“جميعة” البحيرة دائمآ من أولى المحافظات التى يتم دعمها وتطوير الخدمة الصحية بها

اخبار مشابهة
1 من 54

“الجزار” الأجهزة تعد إضافة قوية للعمل بتلك المستشفيات ووحدات الرعاية الأساسية

أكدت الدكتورة “نهال بلبع” نائب محافظ البحيرة على أن هناك خطة تطوير شاملة للقطاع الصحي بنطاق المحافظة وذلك بالتنسيق مع كافة الوزارات والهيئات  للعمل على الإرتقاء بمنظومة الرعاية الصحية، ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية وتزويدها بكافة الأجهزة والمعدات الحديثة لتوفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين.
هذا وقد قام الدكتور “هاني جميعه” وكيل وزارة الصحة بالبحيره، والدكتور “حموده الجزار” وكيل المديرية، بمتابعة عملية استلام عدد 10 أجهزة  موجات فوق صوتية ( سونار ) ماركة LOGIC P7، تسلمتهم اليوم إدارة التموين الطبى بالمديرية من مخازن الوزارة، لتوزيعهم على المستشفيات التابعة لمديرية الصحة بالبحيرة .
ووجهت نائب المحافظ ووكيل وزارة الصحه الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور وزير الصحة والسكان، ولقيادات الوزارة على دعمهم اللامتناهى والغير مسبوق لصحة البحيره، ولوضعهم البحيره دائمآ من أولى المحافظات التى يتم دعمها وتطوير الخدمة بها، لزيادة معدلات الرضا لدى المترددين على كافة المنشآت الصحية.

كما أكد الدكتور “حموده الجزار” بأن هذه الأجهزة تعد إضافة قوية للعمل بتلك المستشفيات، وأن الجميع يعمل من أجل  تطوير المنظومة الصحية وتوفير كافة احتياجات المستشفيات، ووحدات الرعاية الأساسية، من أجهزة وأدوات حديثة، ومستلزمات طبية وغيرها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.