بحث آلية استكمال مشروع صرف صحى شط جريبة بدمياط

0 3

أسامه أبو العنين

بحثت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، آلية استكمال مشروع الصرف الصحي بشط جريبة، حيث جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اليوم مع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي و رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط و مدير مديرية الرى ..
وخلال الاجتماع، اطلعت ” المحافظ ” على الموقف الخاص بمشروع إنشاء محطة رفع الصرف الصحى الرئيسية بشط الجريبة والذى تقوم به الهيئة القومية، كما بحثت مع ممثل الشركة المُنفذة كافة المعوقات التى أدت إلى بطئ عملية التنفيذ، و بحثت ” محافظ دمياط ” سُبل توفير قطعة أرض لإنشاء المحطة الفرعية لتغطية المنطقة بالكامل بتلك الخدمة .
وناقشت ” محافظ دمياط ” محاور وضع حلول مؤقتة لتفادي حدوث تراكم مياه الصرف الصحى بالشوارع ، وذلك بالتنسيق مع عدد من الجهات، حيث أكدت على سرعة التنفيذ والاستجابة لمطالب الاهالى فى أسرع وقت ممكن، موجهة بإعداد حصر شامل للأراضى التى يمكن إنشاء المحطة الفرعية عليها واختيار الأنسب منها للتنفيذ .
وشددت الدكتورة “منال عوض” على وضع حل جذرى لتلك المشكلة بإعداد خطة محددة للعمل وتخطى كافة المعوقات لتنفيذ المشروع بشكل متكامل من محطة وخطوط انحدار وشبكات، مؤكدة على وضع جدول زمني لن يتم التهاون مع أى تقصير فى هذا الملف .

اخبار مشابهة
1 من 566

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: