الدكتور حموده الجزار يتفقد مستشفى حميات كفر الدوار

0 52

أسامه أبو العنين

اخبار مشابهة
1 من 54

بتوجيهات الأستاذ الدكتور/ هانى جميعه وكيل وزارة
الصحة بالبحيره ، وفى اطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية، وخاصة المستشفيات، للوقوف على مدى جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين .
استكمل اليوم الأستاذ الدكتور/ حموده الجزار وكيل المديرية جولاته المرورية بكفر الدوار، حيث قام سيادته بالمرور على مستشفى حميات كفر الدوار، وتفقد بعض أقسام المستشفى، وعند قيام سيادته بالمرور على الإستقبال والطوارئ ط، أكد على ضرورة اعادة تدريب العاملين بالإستقبال والطوارئ ليكونوا مؤهلين مع التعامل مع الحالات الحرجة .
مع تكليف مدير ادارة التدريب وبالتنسيق مع ادارة التمريض بعمل دورات تدريبية عاجله بإعادة تأهيل وتدريب العاملين بقسم الإستقبال للتعامل مع الحالات الحرجة بأفضل أداء .
كذلك قام سيادته بالمرور على العيادات وأكد على رفع مؤشرات عيادة تنظيم الأسرة من حيث استعمال الوسائل طويلة المدى، حيث تلاحظ ان نسبة الوسائل طويلة المدى بالعيادة ضئيلة .
وتفقد سيادته ايضًا بعض الأقسام الداخلية والكلى ومتابعة سير العمل بها والتأكد من تواجد الفريق الطبي والتمريض على رأس العمل، كذلك التأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، ورصد أي ملاحظات قد تؤثر على سير العمل أو تعوق من جودة تقديم الخدمة المقدمة للمواطنين .
كما قام سيادته بتوجيه كافة العاملين بالمستشفى على بذل أقصى جهد وحثهم على بذل المزيد من العمل، والإهتمام بتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين ، لنيل ثقة المواطن البحراوى .
جاء المرور فى وجود الدكتور أبوراوى اسماعيل مدير المستشفى والفريق المعاون له .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.