وكيل مديرية الصحة بالبحيرة يترأس فريقاً للمرور على مستشفى كفر الدوار العام

0 12

أسامه أبو العنين

اخبار مشابهة
1 من 54

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان ، وبتوجيهات الأستاذ الدكتور / هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره
ترأس صباح اليوم الأستاذ الدكتور/ حموده الجزار وكيل المديرية ، فريقا من بعض الإدارات الفنية المعنية بالمديرية للمرور على مستشفى كفر الدوار العام .
وقام سيادته بالتأكيد على عدة نقاط هامة أثناء المرور مثل :

  • التأكيد على تشغيل الحضانات بكامل عددها ( ٢٩ ) حضانة .
  • التأكيد على تواجد أطباء العناية على رأس العمل ومتابعة الحالات مبكرًا .
  • التأكيد على سرعة الإنتهاء من تشغيل وتجهيز عدد ١٢ سرير عناية تم رفع كفاءتهم من خلال التعاون مع المجتمع المدني لرفع كفاءة المكان من خلال المشاركة المجتمعية ، بحيث يكون هناك توسع فى وحدة الغسيل الكلوى ، وجارى الإنتهاء من ٣٧ سرير آخرين .
  • التأكيد على تلاشي أى أعطال متبقية لأي أجهزة بالمستشفى .
    ووجه سيادته بإستمرار عمل الفريق حتى الإنتهاء والنقل الآمن للوحدة ، والعمل على رفع كفاءة الوحدة ، وتوفير كافة سبل الراحة للمرضى وخاصة مع قدوم الشتاء ، ليكون هناك وحدتين للغسيل الكلوى .
    كما توجه سيادته بالشكر للمتبرع القائم على العمل .
    هذا وقد جاء المرور للتأكد من توافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية والوقائية بكميات كافيه بالمستشفى ، والتأكد من تواجد وإلتزام الفريق الطبي بأماكن العمل المخصصة لهم ومتابعة الإنضباط الإداري وكافة سير العمل .
    وقد قام سيادته والفريق المرافق بتفقد معظم أقسام المستشفى ، حيث قام بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ ، والحضانات والعنايات وقام سيادته بإستبيان بعض الحالات والأهالى المتواجدين بالإستقبال ، لبيان مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة ، وعلى مجانية الخدمة .
    ووجه سيادته فريق العمل بالمستشفى بضرورة الإهتمام بالمرضى ، والحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية ، وخاصة مرضى الطوارئ ، سواء التحاليل الطبية أو الأشعه أو شراء مستلزمات من خارج المستشفى ، طبقا للتعليمات الصادرة اليهم مسبقا ، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى .
    هذا وقد رافق سيادته أثناء المرور فريق عمل من بعض الإدارات الفنية بالمديرية على رأسهم الدكتور محمد صبري مدير الرعايات الحرجة والدكتور عيد مهدي نائب مدير مكافحة العدوى والدكتورة حنان خليف والأستاذة نبيله درويش مدير ادارة التمريض بالمديرية وآخرون،
    وجاء المرور فى تواجد الدكتور عمرو دويدار مدير المستشفى والدكتور أحمد خضر وكيل المستشفى ، والفريق المعاون لسيادتهما .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.