وزارة الشباب والرياضة تُقرر إعفاء مراكز الشباب الجديدة المندرجة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة من رسوم الإشهار

0 3

أسامه أبو العنين

قررت وزارة الشباب والرياضة، إعفاء مراكز الشباب الجديدة والغير مُشهرة، التي أنشأتها الوزارة بقري الريف المصري ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي تهدف لإحداث نهضة شاملة بالبنية التحتية والمؤسسات الخدمية والترفيهية وتحسين وتطوير قرى الريف المصري.
أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن ذلك يأتي في إطار توجيهات وتكليفات السيد الرئيس بتوحيد كافة جهود مؤسسات الدولة من أجل توفير حياة كريمة لجميع القري والنجوع بمختلف محافظات الجمهورية.
ووجه الوزير بسرعة إنهاء إجراءات التشغيل بهذه المراكز، وتنفيذ مجموعة من البرامج والمشروعات المتنوعة بها، مثنيًا علي دور المبادرة الرئاسية فى الارتقاء بمستوى الخدمات والبنية التحتية لمراكز الشباب بالقرى المدرجة بالمبادرة التى تسهم فى تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة بإنشاء ملاعب للنجيل الصناعى بمراكز شباب القرى، وتطوير كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية وأنشطة المرأة والطفل وكبار السن.
ونوه «صبحى» إلي أن البنية الإنشائية الشبابية الرياضية تشهد طفرة غير مسبوقة بدعم من القيادة السياسية، حيث يجرى العمل على رفع كفاءة مراكز الشباب والأندية فى مختلف المحافظات وتكثيف البرامج والمشروعات المنفذة بها.
يذكر أن المادة الأولي من القرار الوزاري رقم (55) لسنة 2018 يتضمن أن يُسدد للجهة الإدارية مبلغ خمسة آلاف جنيه لمراكز الشباب ومبلغ عشرة آلاف جنيه للهيئات الشبابية.

اخبار مشابهة
1 من 55

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: