بدء ماراثون إمتحانات نصف العام بآداب دمنهور

0 32

أسامه أبو العنين

رئيس جامعة دمنهور يتفقد سير الامتحانات بكلية الآداب ويؤكد على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب .

تفقد الأستاذ الدكتور “عبد الحميد السيد عبد الحميد” رئيس جامعة دمنهور، اليوم يرافقه الأستاذ الدكتور “وفدي أبو النضر” عميد كلية الآداب سير الامتحانات بالفصل الدراسي الأول بكلية الآداب.
وخلال تفقده اللجان إطمأن رئيس الجامعة على توفير جميع مقومات الراحة والسكينة للطلاب بجميع قاعات الامتحانات، وتواجد أعضاء هيئة التدريس والملاحظين في أماكنهم لحل أية مشكلة عاجلة قد تطرأ خلال الامتحانات، كما استفسر من الطلاب عن مستوى الأسئلة الموضوعة، مستطلعاً مدى ملائمتها للمقررات الدراسية والزمن المحدد للإجابة ومطابقة ورقة الأسئلة لمعاير الجودة.

وفي نفس السياق قال الدكتور وفدي أبو النضر أنه حضر امتحان اليوم بالكلية (٣٨٥٤) طالب وطالبة وتغيب (٢٨٠) طالب وطالبة .

اخبار مشابهة
1 من 13

أما عن الأقسام التي أدت الامتحان اليوم فهي : الجغرافيا والسياسه واثار يوناني واثار عام ولغة عربية واجتماع وتاريخ ولغات شرقية وفلسفة ولغة انجليزية

ووشدد الدكتور وفدي على عدم دخول الطلاب نهائيا اللجان بالتليفونات المحمولة، وأن من يخالف ذلك سوف يتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضده، كما شدد على الملاحظين والمراقبين التعامل بكل حزم فى حالات الغش، والتأكد من توافر كافة العوامل المساعدة علي تأدية الامتحانات في سلامة ويسر .

وأشاد الأستاذ الدكتور عبد الحميد السيد خلال جولته بتجهيزات الكلية للامتحانات ، وكذلك تواجد القيادات والاساتذة فى قاعات الامتحانات لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب والرد على استفساراتهم.

شارك في الجولة الأستاذ الدكتور إبراهيم مرجونه وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والأستاذة الدكتورة إيمان بركات وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدد من السادة رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.