محافظ الإسكندرية يُهنئ الطائفة المارونية بمناسبة الإحتفالات بعيد الميلاد المجيد

0 10

أسامه أبو العنين

هنأ اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية الطائفة المارونية بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد،

جاء ذلك بكنيسة القديسة تيريزيا الطفل يسوع المارونية في الإسكندرية، وبحضور “جورج شيحان” مطران الكنيسة، و”سمعان جميل” راعي الكنيسة، وأبناء الطائفة المارونية، متمنيا لهم عام سعيد في وطننا الغالي مصر وأن تظِل دائما مصر رمزا للمحبة والعطاء والوحدة.

وفي كلمته؛ نقل الشريف تهنئة القيادة السياسية للطائفة المارونية بمناسبة أعياد الميلاد المجيد. داعيا الله عز وجل أن يكون هذا العام عام سعيدا يملؤه الخير واليمن والبركات وأن تعود تلك الأعياد علي جموع المصريين بالصحة والخير وعلي وطننا الغالي مصر بالأمن والأمان والرخاء والسلام.

اخبار مشابهة
1 من 609

وأوضح أننا جميعا من قيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية حرصنا على الحضور ومشاركتهم الاحتفال مؤكدا أننا نسيج واحد، وأعياد الميلاد هو عيد لكل المصريين.

وأكد علي أننا نعمل جميعا علي إرجاع الإسكندرية إلى سابق عهدها كعروس للبحر الأبيض وستظل مدينة الإسكندرية هي رمزا للتعايش الحضاري والانساني الذي تذوب فيها كافة الحضارات والثقافات.

شارك في التهنئة، اللواء هاني حسب الرسول مساعد قائد المنطقة الشمالية نائباً عن اللواء أ ح/ وليد حمودة قائد المنطقة الشمالية، واللواء وليد عطية قائد قاعدة الإسكندرية البحرية نائباً عن الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية، ولفيف من القيادات الدينية والأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.