عبر الفيديو كونفرانس، “أشرف صبحي” نسعى إلى بناء الإنسان المصري وتحقيق أهداف التنمية المستدامة

0 13

أسامه أبو العنين

وزير الشباب والرياضة يطلق إشارة البدء لدورى حياة كريمه فى خماسي كرة القدم.

اخبار مشابهة
1 من 218

وزير الرياضة : حياة كريمه اكبر مشروع تنموى فى العالم يهدف لبناء الإنسان.

أطلق الدكتور “أشرف صبحى” وزير الشباب والرياضة اليوم عبر الفيديو كونفرانس إشارة البدء لدورى حياه كريمه الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية – الإدارة العامة لمراكز الشباب الرياضية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسة حياة كريمه والاتحاد المصري للرياضة المدرسية.
وفى كلمته أكد وزير الشباب والرياضة أن استراتيجية وزارة الشباب والرياضة دائما ماتسعى إلى بناء الإنسان المصري وتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال ممارسة الرياضة بمختلف أشكالها من خلال توسيع قال الممارسة ونشر الثقافة الرياضية وأن المبادرة الرئاسية حياة كريمة تعتبر أكبر مشروع تنموى يشهده العالم فى الاونه الأخيرة والذى يهدف إلى بناء الإنسان المصري وتوفير حياة كريمه تليق بالمواطن من كافة الجوانب.
وأضاف صبحي أن الدولة المصرية بات لها دور كبير في النهوض بالنشئ والشباب على كافة الأصعدة، مشيراً الي أن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتطوير الريف المصري، تشمل تطوير البنية التحتية والاهتمام بأبناء تلك المناطق رياضياً.
الجدير بالذكر أن النسخة الأولى من دورى خماسيات كرة القدم لطلاب المرحلة الإعدادية تُنفذ من سن 12الى 15سنة بمشاركة ٢٠ محافظة على مستوى الجمهوريه…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: