الوزيرة المصرية نبيلة مكرم تعلّق على اتهام ابنها بجريمة قتل في أمريكا

0 11

خرجت نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، عن صمتها، في أعقاب اتهام نجلها بارتكاب جريمة قتل في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقالت نبيلة مكرم، في تعليق على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لتكن إرادة الله، أنا وأسرتي نتعرض لمحنة شديدة، ونمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابني بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية، ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن».
وأضافت الوزيرة المصرية: «قيامي بواجباتي كوزيرة في الحكومة المصرية لا يتعارض إطلاقاً مع كوني أم مؤمنة، تواجه بشجاعة محنة ابنها، ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي، ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام».
وتابعت: «كأم، أطلب منكم الدعاء لي ولأسرتي في هذه المحنة، وأدعو معكم لابني رامي وللضحايا الذين لقوا ربهم، وأتوجه أيضاً إلى وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية في تعاملها مع تلك المحنة، التي ألمت بأسرة مصرية، تنتظر حكماً لا يزال في علم الغيب وفي ضمير القاضي به.. شاكرة محبتكم».
وتنظر محكمة بولاية كاليفورنيا قضية اتهام الشاب المصري رامي فهيم، نجل الوزيرة نبيلة مكرم، في جريمة قتل شابين، في 17 يونيو الماضي.
وألقت الشرطة الأمريكية، القبض على رامي فهيم، (26 عاماً)، الموظف في شركة Pence Wealth Management LPL Network RIA في إبريل الماضي، كمشتبه فيه في جريمة قتل مزدوجة لزميله في العمل وشريكه في السكن.

اخبار مشابهة
1 من 182

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: