النجمة الشابة اللبنانية : “سمرا بيروت ” تضئ سماء السعودية والإمارات بصوتها الذهبي

0 17

كتب : عمرو هلال

سمرا بيروت

اخبار مشابهة
1 من 22

ضمن موسم السعودية, ومن على متن الباخرة السياحية MSC BELLISIMA برعاية و اشراف الهيئة العامة للترفيه, أحييت الفنانة المتألقة “سمرا بيروت” موسم السعودية K تألقت بحضورها الراقي , وغنت بصوتها المميز وأطربت جمهورها العريض الذي اتى من كل حدب وصوب للاستمتاع بأجمل الحفلات الفنية .
وكانت الفنانة “سمرا بيروت” خير من مثل لبنان على المسرح بادائها المتميز و حضورها المحبب , فرسمت لوحات بأغنيات الكبير “وديع الصافي” (لبنان يا قطعة سما) , و حلم الجمهور معها على أغنيات السيدة “فيروز” (نسم علينا الهوى), و أشعلت أجوائهم فرحا على أغنيات الشحرورة “صباح” (يانا يانا) , و أثارت حنينهم و حماسهم على أغنيات الكبير “زكي ناصيف” (راجع يتعمر لبنان ” .
تعددت الحفلات التي أحيتها الفنانة “سمرا بيروت” من على متن الباخرة ذات الخمس نجوم, إذ تنقلت الرحلات من جدة الى الرياض و مصر كما الأردن, وجمعتها تلك الحفلات المميزة بعدد من محبيها و متابعيها, ونجحت بضم عدد كبير من المعجبين الجدد و المتابعين لها و لكل ما تقدمه من فن و رقي واداء مميز.
كما أحيت الفنانة المتألقة “سمرا بيروت” واحد من أجمل الحفلات في الإمارات العربية و تحديدا في إمارة دبي. فقد أطلت بحضورها الانيق ، وشخصيتها المحبوبة، وتميزت بصوتها الساحر، فاشعلت المسرح فرحا ورقصا و اطربت كل الحضور فنا و رقي. تنوعت الاغاني التي ادتها “سمرا بيروت”، فقدمت بعض من أغانيها الخاصة ثم أجادت في الاغنيات باللون الخليجي، السعودي، العراقي و المصري، وذلك اسعادا لجمهورها العريض الذي أتى من كافة الدول العربية، ليكونوا على موعد مع الفنانة التي يحبونها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: