ضبط 80 طن كبريت خام و650 شيكارة سلفات ماغنسيوم مجهولة المصدر

0 100

البحيرة – محمد البنا

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين.

 شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المحاسب مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينيه على الأسواق بمدينة وادى النطرون أسفرت عن ضبط:- مصنع أسمدة زراعية يقوم باستخدام مواد خام بدون علامات تجارية ومجهولة المصدر وتشمل الاتى: ٨٠ طن كبريت خام،  ١٢٠٠ شيكارة كبريت ناعم  زنة الواحده ٤٠ كجم  ١٠٠٠ كجم ماده خام أكسيد ماغنسيوم .

٦٥0 شيكارة سلفات ماغنسيوم  زنة الواحدة ٢٥ كجم   ٧٠ طن اتربه مخلوطة بالماء يقوم المصنع باستخدامها فى التصنيع- ٢٠٠ برواز معدنى بمصنع حدايد يعمل بدون سجل صناعى

حملات تموينية مكثفة على المخابز والأسواق بمركزي (شبراخيت – كوم حمادة )

ووجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين.

اخبار مشابهة
1 من 609

هذا وقد نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المحاسب مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينية على الأسواق بمركزي ( شبراخيت – كوم حمادة  ) أسفرت عن ضبط  :- أحد الأشخاص قام بتجميع سلع تموينية مدعمة بغرض التربح من إعادة بيعها فى السوق السوداء وتم ضبط:- ٩٦٠  كجم سكر تموينى – ٤٥٦ زجاجة زيت تموينى، ٢٧٦  علبة جبنه تموينية وتم ضبط مصنع لتصنيع الجبن يعمل بدون سجل صناعى وتم التحفظ على كمية قدرها ٥٠٠٠  كجم ملح طعام بدون فواتير دالة على مصدرها.

كما تم ضبط مصنع لتصنيع اعلاف الدواجن يعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة وتم التحفظ على كمية  ٥٠٠٠  كجم اعلاف دواجن مجهولة المصدر وتم ضبط ٤٠ كجم كبدة مجمدة  غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وتم ضبط ٧٠ عبوه منظفات صناعيه منتهيه الصلاحية وتم ضبط ٨ عبوات زيت طبيعي منتهيه الصلاحية و كذلك ٤  عبوات دهان منتهيه الصلاحية في أحد محلات بيع العطارة وتم ضبط ٤٠٠  كيس ملح طعام مجهول المصدر وتم ضبط اسطوانة غاز تستخدم في أحد المحلات العامه المخصصة لاستخدام المنزلي فقط.

كما تم تحرير :- ٥ محاضر عرض لحوم مكشوفة تحرير ١٤  محاضر عدم إعلان عن الاسعار لأنشطة تجارية مختلفة وتم تحرير ٦ محاضر لتجار تموينيين لغلق محلاتهم فى أوقات العمل الرسمية وعدم الاعلان عن اسعار المقررات التموينية.

وتم  اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.