اختبار «كورونا» إيجابية سبب تأجيل مباراة الأهلى والرجاء

0 60

متابعه – الفت علام

كشف مصدر داخل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والرجاء المقرر لها اليوم الأربعاء على لقب كأس السوبر الأفريقي عقب ظهور إصابات كورونا في الفريق المغربي .
وأكد المصدر أن المباراة ستقام في موعدها ولا نية لتأجيل اللقاء المقرر له في السابعة مساء اليوم .
وأضاف المصدر أن لائحة الإتحاد الإفريقي بشأن إصابات كورونا تفيد بوجود 11 لاعبًا على الأقل بما في ذلك حارس مرمى واحد و4 بدلاء للمشاركة في أي مباراة بصرف النظر عن عدد اللاعبين الذين كانت نتيجة اختبار «كورونا» إيجابية بالنسبة لهم وهو ما يعني أن فريق الرجاء يمكنه خوض المباراة .
وتأكد بشكل رسمي غياب محمد الناهيري، لاعب الرجاء المغربي عن مباراة اليوم وأجرى اللاعب مسحة جديدة اليوم أثبتت إصابته بفيروس كورونا، حيث غادر بعثة النادي بتوصية من الاتحاد القطري .
وذكرت تقارير صحفية أن البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب فريق الرجاء، تلقى ضربة موجعة جديدة ساعات قليلة قبل موعد المباراة النهائية التي ستجمع النادي الأخضر بالأهلي، بنهائي كأس السوبر الإفريقي.
وقال موقع 360 المغربي تحوم شكوك كبيرة حول إصابة 7 لاعبين من النادي الأخضر بفيروس كورونا، بعد التأكد من إصابة محمد الناهيري عقب خضوعه لفحوصات طبية جديدة.
وأضاف الموقع أن مصدر مطلع كشف أن التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا التي خضع لها لاعبي الرجاء  بالدوحة، كشفت عن إيجابية نتيجة سبعة لاعبين بما فيهم حميد أحداد وأنس الزنيتي.

اخبار مشابهة
1 من 39

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: