تكليف رجل الأعمال المصري عمرو هلال – مستشاراً للعلاقات الدولية والدبلوماسية لدي المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي

0 14

محمد أشرف

اخبار مشابهة
1 من 251

صدر اليوم قراراً من المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي بدولة كندا برئاسة الدكتورة فيروز فوزي بتكليف رجل الأعمال المصري عمرو هلال مستشاراً للعلاقات الدولية والدبلوماسية وذلك بعد أن تم ترشيحه من قبل الهيئة العليا للمعهد في إطار فتح آفاق جديدة للتعاون في مجالات كثيرة مع كافة دول العالم .
وقد صرحت الدكتورة فيروز فوزي مؤسس ورئيس المعهد أن هذا القرار جاء بعد مناقشة كثير من الشخصيات والأسماء المرشحة لهذا المنصب، وأن الإختيار تم بعد إجتماع الهيئة العليا وإجراء تصويت علي الشخصية المناسبة لهذا المنصب رفيع المستوي بالمعهد .
كما أفادت بأن المعهد ينشط في مجالات مختلفة منها ( الأبحاث والدراسات – التداخل الثقافي – المعارض والمؤتمرات – التراث العربي – قضايا وشؤون المرأة )
وقد صرح رجل الأعمال المصري “عمرو هلال” عن سعادته البالغة بإختياره لهذا المنصب من قبل المعهد وبإجماع أصوات الهيئة العليا .
كما أفاد بأنه سوف يسعي جاهدا للعمل علي توطيد العلاقات الدولية والدبلوماسية مع كافة الجهات والمؤسسات والتعاون المشترك البناء والمثمر بما يخدم طموحات الشباب العربي في شتي المجالات والعمل علي إيجاد آفاق جديدة للتعاون بشكل عام .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.