تكريم “رشا سليمان” في مهرجان “همسه” وتوجه رساله إلي هاني لاشين”تخيل بقالنا 12 سنه متجوزين”

0 40

ريهام طارق

“رشا سليمان” بدأت حياتها العمليه كخبيرة تجميل ،و حصلت على شهادة خبيرة في الولايات المتحدة الأميركية، وبعد ذلك عملت مذيعة في قناة “المحور”، ثم دخلت مجال التمثيل، وعندما افتتحت قناة “لايف ستايل” انتقلت للعمل بها ، وقدمت برنامجي “جمالك حكاية” ، و”كلام في الموضة” على قناة “لايف ستايل” واستطاعت أن تصبح علامة مميزة في مجال التجميل في مده قصيره ،وسبب نجاحها الرئيسي هو حبها للمجال الإعلامي منذ طفولتها.
و تميزت برامج الاعلاميه “رشا سليمان”التي قامت بتقديمها بالمصداقية والحرص على المشاهد أكثر من الحرص على ترويج أسماء معينة لخبراء تجميل أو ماركات .
ومبدأ “رشا سليمان” في برامجها فكره الطبيعة والبساطه هي الأفضل لجمال المرأة، وكلما اقتربت منها المراه كلما ازددت جمالاً وتألقاً.
أيضاً خبره “رشا سليمان”في عالم التجميل والفاشون ساعدتها كثيرا في عملها كإعلاميه،
وأضافت رشا سليمان،
“مظهر المذيعة وماكياجها وملابسها من أبرز عوامل نجاحها، أستطعت من خلال عملي في مجالي التجميل والموضة أن أظهر بشكل لائق،
لذلك لا أعتمد علي أي خبير تجميل أخر و أضع مكياجي بنفسي، لأن أنا فقط من يفهم طبيعه ملامحي وبشرتي وأجيد التعامل معها ولا أحب الماكياج الصارخ، فكلما كان هادئاً أبرز جمال الوجه.
وتحرص “رشا سليمان” علي متابعه آخر الصيحات من
خلال سفرها المتكرر إلى أميركا وبعض البلدان الأوروبية، ومن خلال علاقاتها بخبراء التجميل ومتخصصي الموضة في الخارج.
و المعيار الرئيسي ل “رشا سليمان” في اختيار ملابسها كونها تتناسب مع طبيعتنا الشرقية وقالت:”أنا لا ألهث وراء أحدث صيحات الموضة بقدر اهتمامي بما يلائمني ويتوافق مع طبيعة شخصيتي، وأشتري ملابسي من أوروبا، خصوصاً من لندن وباريس.
وأكدت “رشا سليمان” أن الألوان المفضله لها هي الألوان المبهجة كالأصفر والأحمر والأخضر، وأكدت أن هذه الألوان تعطيها الشعور بالسعادة وهي ترتديها، ولا تفضل الألوان القاتمة لأنها تعطيها إحساس باكتئاب داخلي.
وأضافت الاعلاميه”رشا سليمان”: “الأناقة تعني بالنسبة لي، البساطة وإختيار ما يناسب طبيعتي وشخصيتي ويبرز جمالي، وليس مسايرة الموضة فحسب”.
وأشارت “رشا سليمان” أن أفضل مصمم أزياء عربي “محمود غالي”، “هاني البحيري”، “بهيج حسين”، والسبب أنهم يتابعون أحدث خطوط الموضة العالمية ثم يقدمونها بما يتناسب مع روح الشرق ومواصفات الفتاة العربية.
وفي الأيام القليله الماضية تم تكريم الاعلاميه”رشا سليمان” في حفل مهرجان همسه برئاسه”فتحي الحصري” لما بذلته من مجهود فى تقديم الحفل بشكل رائع وكانت المفاجأة من زوجها المخرج “هانى لاشين” أنه اقبل علي زوجته “رشا سليمان” وهو يحمل درع التكريم الخاص بها وقدمه لها بنفسه وأحتضنها بكل حب وأهداها قبله حب وتقدير واحترام علي جبينها، كأنه يقدم لها درع تكريم من نوع اخر، من زوج محب فخور بنجاح وتميز زوجته وكأنه يقول لها استمري في نجاحك فأنا بجانبك دائما.
جدير بالذكر أن الاعلاميه “رشا سليمان” احتفلت بعيد زواجها 12 الايام الماضيه ووجهت رساله حب إلي زوجها “هاني لاشين” عبر صفحتها الشخصيه علي الفيسبوك بدأتها بدعابه كوميديه
“تخيل بقالنا 12 سنه متجوزين” واكملت بكلمات تعبر بها عن مدي حبها وارتباطها بزوجها واولادها.

اخبار مشابهة
1 من 15

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: