“قدمان والنصف الأسفل لرجل” تثير الرعب بإمبابه

0 34

أسامه أبو العنين

تمكن رجال البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزه من كشف لغز العثور على أشلاء آدميه لشخص، عبارة عن قدمين والنصف الأسفل لرجل في نطاق قسمي إمبابة الوراق، وقد أكدت التحريات أن عاملآ وراء قتل شقيقه بإمبابة.
وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة حلاق “مسجل” ومقيم بمنطقة إمبابة،
تبدأ الأحداث عندما عثر الأهالي على كيس بلاستيكي أسود اللون بداخله أجزاء آدمية “ساقين” لذكر مبتورين من أسفل الركبة بدائرة القسم، وهو ما آثار حاله من الرعب والذعر بالمنطقه،
وعلي الفور تحركت قوات من أمن الجيزه، لكشف تفاصيل الواقعه،
وبالفعل تمكن رجال البحث الجنائي من إلقاء القبض على المتهم، والذي إعترف بإرتكابه للجريمه، حيث قام بإلقاء الكيس المشار إليه وأن تلك الأجزاء الآدمية المعثور عليها لشقيقه الأكبر حلاق، مقيم بذات العنوان حيث أنه يمر بضائقة مالية فلجأ لشقيقه المجني عليه وطلب مساعدته إلا أنه رفض الأمر.
وأوضح أن شقيقه أثار حفيظته لعلمه أنه ميسور الحال ويحتفظ بمبالغ مالية بمحل عمله فعقد العزم على قتله، حيث غافله وقام بخنقه بحبل بلاستيك حتى فارق الحياة واستولى على هاتفه المحمول ثم قام بتقطيع جثته لأجزاء.
وأرشد المتهم عن أماكن تخليه عن باقي الجثة، كما أرشد عن الأدوات المستخدمة (2 سكين- حبل بلاستيك) وكذا المسروقات (مبلغ مالي وهاتف محمول) وقرر بإنفاقه باقي المبلغ في سداد ديونه.

اخبار مشابهة
1 من 74

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: