لضبط سوق اللحوم والأسماك.. بيطري الشرقية يُحرر 3 محاضر مخالفة ويضبط ثلاجة لحفظ اللحوم والدواجن بدون ترخيص

0 59

أسامه أبوالعنين

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على مدير مديرية الطب البيطري بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على محلات الجزارة وشوادر بيع اللحوم وثلاجات الحفظ ومحلات بيع وتصنيع الأسماك لضبط الأسعار ، والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية والبيئية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

ومن جهته أوضح الدكتور بركات محمد على مدير مديرية الطب البيطري أن إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم وقسم الصحة العامة والتفتيش على اللحوم بإدارتي العاشر من رمضان والإبراهيمية بالإشتراك مع مباحث التموين والرقابة التموينية وبالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك.. قامت بشن حملات تفتيشية بمركزي أبوحماد والإبراهيمية ومدينة العاشر من رمضان ، لضبط سوق اللحوم والأسماك ، تم خلالها تحرير 3 محاضر مخالفة لثلاجة حفظ لحوم و2 محلات جزارة ، وضبط ثلاجة لحفظ اللحوم والدواجن مخالفة بدون ترخيص حيث يتم تقطيع دجاج ولحم مجهول المصدر وإعادة تعبئتها بعلامة تجارية أخري.

اخبار مشابهة
1 من 473

كما تم ضبط 782 كجم دجاج وأجزاء دجاج وطن و657 لحوم مجمدة ومفروم و618 كجم كبدة مخالفة ، تم سحب عينات لتحديد صلاحيتها و 39 كجم لحوم ذبح خارج المجازر الحكومية.

وتتواصل جهود مديرية الطب البيطري بالشرقية وتكثيف الحملات التفتيشية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بالمحافظة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: