ضبط محلان جزارة بحيازتهم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالمحمودية

0 253

البحيرة – اسامة ابو العنين

 وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة المحاسب محمود الرمسيسي عن الآتي :- حملة رفع الإشغالات بشوارع المدينة، أسفرت عن رفع عدد ٤٢ حالة إشغال ثابت ومتحرك بشارع الثورة وأحمد ماهر بالمدينة.

متابعة أعمال جراج الوحدة المحلية وكذلك ورشة الصيانة لمتابعة حركة سير سيارات النظافة وتمام جاهزية المعدات لإستقبال فصل الشتاء .

حملة تموينية للمرور على الأسواق تسفرت عن تحريرعدد ٤ محاضر عبارة عن ( محضر لأحد محلات المبيدات الزراعية لحيازته وعرضه ٢٣ عبوة مبيد منتهية الصلاحية – ضبط ٢ محل جزارة لحيازتهم وعرضهم للبيع لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية – ضبط مخبز سياحي لإنتاجه خبز بدون ترخيص )، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

متابعات يومية لمقلب القمامة الوسيط الخاص بالوحدة المحلية ومتابعة إنتظام سير سيارات رفع القمامة ونقلها للمقلب الرئيسى بإدكو .

متابعة حملة النظافة على طريق جسر البحر بقرية ديروط اليوم أمام محول الكهرباء .

اخبار مشابهة
1 من 493

متابعة سحب بعض التجمعات الخفيفة لمياة الأمطار ببعض الشوارع المنخفضة بالمدينة أولاً بأول .

متابعة أعمال الحدائق العامة من أعمال نظافة وري وتقليم للأشجار بمدخل المدينة وكذلك نظافة النافورة .

بالتنسيق مع مدير الادارة البيطرية تم المرور على نهر النيل بداية من مدينة المحمودية وحتى عزبة اللوية ثم من مدينة المحمودية وحتى قرية فزارة وتبين انه لا يوجد اسماك نافقة فى نهر النيل بمركز المحمودية .

جهود يومية لمنظومة النظافة أسفرت عن رفع ما يقرب من ١٦٥ طن تراكمات بنطاق المركز .

صيانة وتركيب عدد ٢٠ كشاف بنطاق المدينة والقرى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: