عودة الحياة لطريق “سفاجا_سوهاج” بعد إغلاق 3 أيام بسبب السيول

0 78

أسامه أبو العنين

طريق سفاجا_سوهاج
اخبار مشابهة
1 من 453

بعد أن عادت الأمور إلي طبيعتها،
أعلنت هدي مغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، إعادة الحركة المرورية لطريق “سفاجا- سوهاج” بشكل طبيعي، جاء ذلك بعد موجة السيول التي تعرض لها الطريق وما نتج عنه من نحر.
وقدوجهت «المغربي» الشكر والتقدير للمهندس محسن زهران، رئيس الإدارة المركزية للهئية العامة للطرق والكبارى بالبحر الأحمر، على الجهد المبذول في صيانه وإصلاح وصلات الطريق وإنجاز المهام والمساعدة على سرعة فتح الطريق وتأمينه حفاظا على سلامة المواطنين.
وأرجعت” مغربي” سرعة العمل إلي التنسيق الذي تم بين الهيئة العامة للطرق والكبارى وشركة الرصف المتعاقدة بالمدينة، وذلك بعد إغلاق الطريق لمدة أربعة أيام، بسبب مياه السيول التي تسببت في نحر جانب الطريق، ونتج عنه حدوث قطع عرضي، مما أعاق حركة السير بالطريق، واضافت انه تم التنسيق بين هيئة الطرق والكبارى وإدارة المرور ومهندسي الوحدة المحلية والدفع بالمعدات اللازمة لصيانة منطقة القطع بطول 100 متر في 5 متر عرض بالكيلو 35 من الطريق القادم من سوهاج سفاجا.
وأضافت «المغربي» أنه تم الدفع بعدد من المعدات وسيارات الإغاثة والدفع الرباعي على كافة الطرق للتدخل في حالات الطوارئ، مع نشر أكمنة ثابتة ومتحركة على الطرق بجميع قطاعاتها، لا سيما الطرق الرابطة بين كافة المدن والمحافظات المحيطة بالمدينة.
وقد كلفت رئيس المدينة الجهات المعنية بالوحدة المحلية بضرورة التواجد بشكل دائم، حتى يتم الاطمئنان والتأكد التام من تنفيذ الأعمال الفنية اللازمة لمنع أية تدفقات للمياه خارج مجرى مخر السيل، ومتابعة الإجراءات الخاصة بإصلاح الطريق مع الجهات المسؤولة، حتي تم إعادة حركة المرور لطبيعتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: