البحيرة: تحصين عدد ٢٢٥ رأس ماشية ورفع ١٦٥ طن تراكمات بالمحمودية

0 186

البحيرة – سارة حسن

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية رئاسة المحاسب محمود الرمسيسي عن الآتي :- متابعة الأعمال النهائية لعمل صفايات المطر بشارع الثورة ضمن أعمال الإستعداد لرصف الطريق .

تفقد سير العمل بجراج الوحدة الوحدة المحلية ومدى جاهزية معدات الحملة الميكانيكية والإستعداد التام لمواجهة فصل الشتاء .

اخبار مشابهة
1 من 616

متابعة أعمال ورشة الصيانة فى الفترة المسائية من أعمال غسيل ودهانات وإصلاحات، حفاظاً على معدات الحملة الميكانيكية لرفع كفاءة منظومة النظافة .

متابعة عمل وحدة الكنس بنطاق طريق المحمودية دسوق بمدخل المدينة مروراً بقرى السبيل وسنبادة والصعايدة، وذلك لمسح الأتربة بمدخل المدينة إلى جانب الجهود اليومية التى أسفرت عن رفع ما يزيد عن ١٦٥ طن تراكمات بنطاق المركز .

تحصين عدد ٢٢٥ رأس أبقار وجاموس ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع فى قرى مركز المحمودية .

صيانة وتركيب عدد ٣٨ كشاف بنطاق المدينة والوحدات القروية التابعة وتركيب خلية ضوئية جديدة لمحول كفر أمليط بالمدينة وتركيب خط إنارة (الفردة الخامسة) بين قرية الكشك بقرية المكتب بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية .

اترك رد