رئيس جامعة دمنهور يؤدي صلاة الجمعة بمسجد التقوي بمناسبة العيد القومي لمحافظة البحيرة

0 239

البحيرة – مسعد فاسم

أدي فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المصرية وفضيلة الشيخ شوقي علام مفتي الديار المصرية صلاه الجمعه في مسجد التقوي بمدينه الدلنجات محافظه البحيره‘ كان في استقبالهم معالي اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة و الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور والعديد من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة.
ورجال الدين الإسلامي بالأوقاف والأزهر والوعظ وأعضاء مجلس النواب صلاة الجمعة بمسجد التقوي بمركز الدلنجات وإفتتاحه تزامنا بالإحتفال بالعيد القومي لمحافظة البحيرة.

وقام بخطبة الجمعة وامامه المصلين فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة حيث كانت خطبة الجمعة عن الصدق وحفظ الأمانة وحسن الخلق فيجب على كل إنسان مؤمن ان يتحري الصدق فالايمان والكذب لا يجتمعان ويجب الصدق فى الاقوال والأفعال والاقتداء برسول الله صلى الله عليه وسلم فالصدق سبيل البركة والكذب يمحها فالصدق مع الأوطان ليس كلام بل عطاء فيجب ان نحافظ على بلدنا .
ومحاولات تغييب وتزييف الحقائق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي في افساد الحياه وتشويش المفاهيم فلا يجب ان تكون صالحا فى نفسك فقط بل يجب ان تكون مصلحا مدافعا عن بلدك
وفي خطبته أشار فضيلته بأنه يتم اليوم افتتاح ٢٩ مسجد بتكلفة إجمالية حوالي ٥٠ مليون جنيه.
فهذا يدل ان بلدنا بلد العمار و البناء والتقدم .

وفي السياق ذاته قدم الدكتور عبيد التهنئة للواء هشام آمنة وجميع المصلين بمناسبة العيد القومي لمحافظة البحيرة
الذي يوافق التاسع عشر من سبتمبر من كل عام ذكرى انتصار أهالي رشيد على حملة فريزر الانجليزية عام ١٨٠٧م.

اخبار مشابهة
1 من 492

وأكد “صالح”حرص جامعة دمنهور الدائم على مواكبة جميع الأحداث من خلال مشاركة مجتمعية فعالة في شتي المجالات والشراكة المتميزة والتعاون المثمر مع المحافظة
مما له دور بارز في تقوية مسيرة الإصلاح والتنمية الشاملة لخدمة المواطن البحراوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: