تكريم ٣٠ عامل نظافة وتقديم اجهزة كهربائية لعدد ٢ من العرائس و١٠٠٠ رشاش تعقيم وتطهير و٥٠٠ شجرة مثمرة

0 149

البحيرة – مسعد قاسم

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية ، وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

واشاد المحافظ بكافة الجهود المخلصة والوطنية التى ترغب فى المشاركة فى كافة اعمال البناء والتنمية الكبيرة التى تتم حاليا فى كافة القطاعات ومختلف المجالات بصفة مستمرة قى ظل القيادة الحكيمة للسيد رئيس الجمهورية ، مشيراً إلى أن ما شهدته المحافظة خلال عامين، من إنجازات ومشروعات قومية وتنموية، فاق بكثير ما كان يتطلب تحقيقه عقودا كاملة من السنين بسواعد وقوة وإردة المصريين، التى تسعى للبناء والتنمية وتحقيق مستقبل مشرق وواعد لأبنائنا، لافتاً أن حجم الإنفاق والاستثمارات الخاصة بتلك المشروعات تجاوز الـ 43 مليار جنيه ، تشمل مشروعات قومية والخطة الاستثمارية، وتضم مشروعات خدمية فى كافة القطاعات.

جاء ذلك خلال لقائه بالسيد أسامة الأحمر محافظ المنطقة الروتارية والمحاسب ممدوح وليم رئيس نادي روتاري دمنهور كابيتال وأعضاء مجلس ادارة النادى بحضور المهندس حازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة ، واللواء محمد بدر السكرتير العام المساعد، ورؤساء الوحدات المحلية .

حيث قدم رئيس واعضاء النادى التهنئة بمناسبة العيد القومى للمحافظة مشيدين بكافة الجهود والانجازات التى تتحقق على ارض المحافظة .

اخبار مشابهة
1 من 469

كما قام نادي روتاري كابيتال بدعم جهود المحافظة في مواجهة فيروس كورونا بتقديم (1000) رشاش لتعقيم وتطهير جميع مدارس المحافظة ، ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا، بالإضافة إلى تقديم 500 شجرة مثمرة سيتم زراعتها بالشوارع والميادين بمدينة دمنهور ؛ حيث قام اللواء المحافظ ومرافقوه بزراعة عدد ٢ شجرة بالديوان العام ، كما سلم النادي أجهزة كهربائية لتجهيز عدد (2) من العرائس المقبلين على الزواج ، مساهمةً من النادي في تجهيز الحالات الغير قادرة، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية وضمن مشروع النادي لتجهيز العرائس باحتياجاتهم من الأجهزة الكهربائية والمنزلية ، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي.

وخلال اللقاء قام محافظ البحيرة بتكريم عدد (30) من عمال النظافة المتميزين بمراكز المحافظة بإهدائهم شهادات تكريم ومبالغ مالية مقدمة من نادي روتاري ، تقديرًا لهم.

مشيدا بالدور الكبير الذى يقوم به عمال النظافة فى المحافظة على مدار الساعة ، وقدم الشكر لهم على إظهارهم المحافظة بالشكل المشرف ومنع تراكم القمامة فى العديد من الأماكن، مشيراً أن العامل هو من يبنى الوطن ودوره من أهم الأدوار فى المجتمع، مقدما التحية والتقدير لكل عامل ينتج وينظف ويصنع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: