رسالة من أمين تنظيم مستقبل وطن المهندس “عصام دياب” لمواطني الإسماعيلية

0 307

متابعة اميرة قاسم

ارسل المهندس” عصام دياب ” امين تنظيم حزب مستقبل وطن رساله الي اهالي محافظة الاسماعيلية وذلك قبل بداية جولة إعادة الانتخاب بين اللواء “عادل عبد الغني” مرشح من حزب مستقبل وطن والاستاذ ” رمضان امام” مرشح مستقل وكان نص الرساله كالاتي،
ان حزب مستقبل وطن طوال الفترة الماضية كان يعمل للصالح العام ولصالح المواطن البسيط ، وكان في مقدمة الصفوف لدعم ومساندة سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة ، والجيش والشرطة المصرية، وكان له الدور الأكبر وفي مقدمة الصفوف في المشاركة بجميع الإستحقاقات السابقة لبناء مؤسسات الدولة المصرية، من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة” .

حزب مستقبل وطن متواجد دائما على أرض الواقع منذ سنوات وقام بعددا من الفعاليات المستمرة الموجهة لخدمة المواطنين في الأساس ومنها القوافل الطبية والبيطرية ، وإقامة معارض السلع الغذائية، ومستلزمات المدارس، ومبادرة “حياة كريمة” أثناء جائحة كورونا وتوصيل المساعدات لكل المتضررين، والقيام بعمليات التعقيم والتطهير والتوعية المستمرة .

واضاف ” دياب” قائلا : نحن مستمرون في خلق كوادر شبابية واعية وملمة بالعمل الحزبي والسياسي وقادرة علي تحقيق برامج وأهداف القيادة السياسية والحزب لتمكين الشباب، حيث أن حزب مستقبل وطن الإسماعيلية يعتمد بنسبة 80% على الشباب، وهذا واضح من خلال ظهور الشباب في جميع المبادرات التي أطلقها الحزب .

وأكد سيادته أن جميع قيادات واعضاء حزب مستقبل وطن كانت تعمل طوال الفترة الماضية بمبدأ إنكار الذات لصالح المواطن البسيط، ومساندة الدولة المصرية .

اخبار مشابهة
1 من 19

واعرب “دياب” عن استيائه مما يدور من أمور بالغة الخطورة يتطلب منا جميعاً نبذ لغة التجريح، وسياسة التخوين ،والخوض في الأعراض والإساءات الدائمة.

وأشار في حديثه انه عليكم ترك الحريه للمواطن في الإختيار، وأن يقول الصندوق كلمته، من خلال منافسة نزيهه، من أجل مصر ، وأن الإختلاف في وجهات النظر السياسية ليس إختلافا شخصيا، ولا قبليا، فالمرشحان على قدر كبير من النزاهة والوطنية ، ومن أبناء الإسماعيلية، فعلينا الإلتفاف جميعاً، دون تمييز او تجريح أو عنصرية أو خوض في الأعراض، او أتباع سياسة التخوين، وأن نكون على قلب رجل واحد ، ويجب ان نتوحد ولاتتفرق، وبيننا قامات وطنية محترمة وان نعطي صورة إيجابية ونضرب المثل للشباب كيف تكون القدوة، فيجب علينا الظهور بالمظهر اللائق، وفي نهاية الماراثون الإنتخابي نبارك للفائز، لأنه أصبح يمثلنا جميعا .

وأكد أمين التنظيم إنه ماتم الحصول عليه من أصوات الناخبين، بالقائمة او على المقعد الفردى هو نتاج استحقاق سياسى شهد له الجميع بالنزاهة والشفافية تحت اشراف قضائى نزيه ويؤكد الحزب فى ذات السياق أنه يحترم كافة الأحزاب وكافة المرشحين فى الجولة الأولى وفى الإعاده .

وفي نهاية حديثه قدم المهندس ” عصام دياب” الشكر والتقدير لكل من شارك في الإستحقاق الإنتخابي لمجلس الشيوخ 2020، ودعا شعب الإسماعيلية لإستكمال العملية الإنتخابية يومي 8و9 سبتمبر في جولة الإعادة .

والله يولي من يصلح .. وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير لمصلحة الإسماعيلية وشعبها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: