اجتماع حزب حماة الوطن بالبحيرة لمناقشة المستجدات خلال الفترة المقبلة

0 99

البحيرة – مسعد قاسم

فوض الدكتور فضل الله محمد إسماعيل، أمين حزب حماة الوطن بمحافظة البحيرة، المهندس محمود غزلان امين فض المنازعات لعقد اجتماعًا تنظيميًا، بمقر الحزب، برعاية محمود أشرف أبو النصر، مساعد رئيس الحزب والمنسق العام لقطاع البحيرة، ومحمد الحوفي، أمين التنظيم، وأعضاء هيئة مكتب المحافظة، وذلك لمناقشة عدد من الملفات الهامة، وبحث خطة واستراتيجية أمانة الحزب في الفترة المقبلة، وذلك تحت رعاية الفريق جلال هريدي، رئيس حزب حماة الوطن .

وأوضح فضل الله إسماعيل أن قرار إلغاء حظر التجول سيُعطي القطاع الخاص ورجال الأعمال والمواطنين دفعة معنوية هائلة لتجاوز تلك الفترة العصيبة التي يعيشها العالم أجمع بسبب أزمة كورونا وتبعاتها المختلفة، مشيرًا إلى أن المصريون كانوا على ثقة تامة في الرئيس السيسي في وقوفه مع القطاع الخاص والمواطنين ودعمه للصناعة الوطنية والسياحة وكل الأنشطة الاقتصادية للعبور من تلك المرحلة الصعبة والاستثنائية.

ولفت إلى أن استمرار حظر التجول سيكون له آثاره السلبية على الفقراء ومحدودي الدخل، مؤكدًا أن المشكلة الحقيقية لا تكمن في الإجراءات الحكومية المُتخذة بل في حالة الاستهتار واللامبالاة في صفوف بعض المواطنين الذين يتعاملون مع هذا الوباء بكل استهتار.

وجرى خلال الاجتماع استعراض خطة العمل خلال الفترة المقبلة، حيث جرى التوجيه بتنفيذ سياسة الحزب الطبية من خلال التوعية بالثقافة الطبية والصحية للسيدات، وتقديم الخدمات الطبية، من خلال القوافل، وبروتوكولات التعاون مع المستشفيات، ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة على مستوى محافظة البحيرة. وتحقيق التواصل والتكامل الفعال، والعمل ضمن منظومة منظمة ومرتبة، وتكثيف الجهود والأنشطة الحزبية التي تستهدف تنمية المجتمع سعيًا إلى ترك أثر طيب وانطباع إيجابي لدى المواطن البحراوي، معربًا عن تقديره لجهود كافة قيادات وأعضاء أمانة الحزب بالمحافظة، لما يقومون به من عمل مضني في سبيل تحقيق أهداف وخطة الحزب الطموحة على أرض محافظة البحيرة.

اخبار مشابهة
1 من 430

وحول خطة العمل خلال الفترة المقبلة، أكد أمين الحزب، ضرورة التكاتف والتلاحم، والعمل على قلب رجل واحد، لنقل أهداف وسياسات الحزب إلى ترجمة حقيقة على أرض الواقع من خلال سرعة إنجاز المبادرات والفعاليات، والخدمات الطبية، حتى يشعر بها المواطن البحراوي، مطالبًا الأمانات، والأمناء المساعدين بسرعة تقديم الخطط، حتى يتسنى مناقشتها، وسرعة إنجازها.

واختتم الاجتماع بإصدار عدد من التوصيات بتكثيف العمل خلال الفترة المقبلة والإعداد لتنفيذ عدد من المبادرات والفعاليات، والاتفاق على أن أعضاء الحزب، جنود مجندة لمساعدة أبناء المحافظة، وخدمة المواطنين البسطاء وتذليل العقبات أمامهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: