“رئيس مدينة المحمودية” يكثف المتابعة الميدانية لمتابعة مركز المحموديه

0 223

أسامه أبوالعنين

قام المحاسب “عادل عبد الكريم” رئيس مركز ومدينة المحمودية بتكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وفي إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد .
أسفرت الجهود التى نفذتها اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية عن الآتي :-

  • متابعة وضع الطبقة الأسفلتية لشارع الدلتا بالمنشية بطول ١٤٠٠ متر وعرض يتراوح مابين ١١و١٢ م٢ بالخطة الإستثمارية وخطة الصيانة للعام المالى ٢٠١٩- ٢٠٢٠ م وبتكلفة إجمالية بلغت ٤ مليون و٤٥٠ ألف جنية مقسمة بين ( مليون جنية من خطة الصيانة و٣ مليون و٤٥٠ ألف من الخطة الإستثمارية ) بداية من جامع عبد الجليل حتى قصر ثقافة المحمودية بالإضافة إلى ساحة إنتظار المحكمة حيث جارى وضع الطبقة الأسفلتية بالإضافة إلى عمل بلدورات وبلاط التليتوار وصفايات المطر على جانبي الطريق ورفع مطابق الصرف الصحي حيث جاري تكثيف الجهود للإنتهاء من أعمال الرصف للطريق تيسيراً على المارة .
  • تم عمل جولة تفقدية للمدارس بنطاق المركز ومتابعة أعمال النظافة وتقليم الأشجار وتنظيم المقاعد حيث تم المرور على الخمس مدارس المقام بها اللجان وهى ( مدرسة المحمودية الثانوية بنين – مدرسة المحمودية الرسمية للغات – المحمودية الثانوية بنات – مدرسة الزهور الإعدادية بنين – مدرسة الشهيد محمد أحمد ناصر الثانوية بنات الجديدة ) وتم التأكيد على إستلام بوابات التعقيم ومتابعة كافة الإستعدادات من تجهيز الفصول ومراعاة مسافات التباعد وعمل التعقيم اللازم والتأكيد على أعمال النظافة اللازمة من الداخل والخارج ومراجعة الإنارة ومتابعة أماكن الإستراحات اللازمة للمراقبين على اللجان .
  • تم تشكيل حملة للمرور على المخابز لفحص الشكاوى والوقوف على مدى إلتزامهم بالتعليمات حيث أسفرت الحملة عن تحرير ١٢ محضر ( عدد ١١ محضر لمخابز قامت بإنتاج خبز ناقص الوزن ما ببن ١٠~٢٠ جرام للرغيف الواحد – محضر ضد مخبز لعدم الإعلان عن سعر ووزن الرغيف ) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
  • متابعة حملة النظافة بمدخل المدينة بداية من محطة الكهرباء وكوبري سعفان والكوبري العلوى من أعمال نظافة ومسح وغسيل للأرصفة، وتم رفع ما يزيد عن ١٣٠ طن تراكمات بمطاق المركز ونقلها للمقلب الرئيسي .
  • متابعة أعمال قص وتقليم للأشجار بمدخل المدينة إبتداءاً من شركة كهرباء العطف وحتى كوبري سعفان من على جانبي الطريق وإستكمال تزيين وتشجير مدخل الوحدة المحلية للإرتقاء بالمظهر الحضاري والجمالي .
  • متابعة أعمال رش وتعقيم مبنى الوحدة المحلية لقرية أريمون ومكتب البريد ومبنى التموين ومدرسة أريمون والشوارع المحيطة .
  • رش وتطهير مبنى الشهر العقارى وقصر الثقافة وقد تم إستخدام المطهرات اللازمة والملابس الواقية ومواتير رش وسيارة من الإدارة البيطرية بالمحمودية .
  • بالتنسيق بين الوحدة المحلية وهندسة صرف المحمودية تم عمل حملة مكبرة لرش وتطهير وتعقيم شوارع وميادين مدينة المحمودية بالتزامن مع بداية اللحظات الأولى لحظر التجوال وغلق المحال حيث شملت الأعمال رش وتعقيم شوارع ( مدخل المدينة – المعهد الدينى – منطقة المدارس – صبرى القاضى – البنك – الإدارة الصحية – المنشية – قصر الثقافة – بنك التنمية – البوسطة – منطقة الزهور – السنترال – مدرسة الزهور الإبتدائية والإعدادية – الثانوية بنات والتجريبية – ومنطقة الموقف – والمرور – مساكن أرض الإرشاد ) .
  • متابعة عملية صرف معاشات تكافل وكرامة بمدرسة المحمودية الإبتدائية الجديدة وبمكاتب البريد وشدد رئيس المركز على اللجنة المنوط بها الإشراف على عملية الصرف بتنظيم وتطهير وتعقيم الأماكن التي تم إختيارها يومياً وزيادة فريق العمل لتجنب الإزدحام حفاظاً على سلامة وأمن الموظفين والمواطنين .
اخبار مشابهة
1 من 430

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: