شكوى جديدة وتصعيد محتمل.. الأزمات تحاصر الزمالك

0 84

متابعة – محمود حسن

يواجه نادي الزمالك المصري العديد من الأزمات خلال الوقت الراهن، وبات مجلس الإدارة مطالبا بخوض أكثر من معركة لحفظ حقوق القلعة البيضاء، بعد العديد من الشكاوى المقدمة ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وكذا المحكمة الرياضية.

وأمام الزمالك قضايا عدة في المحكمة الرياضية في الفترة الحالية، منها مطالبة التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق السابق، بالحصول على باقي مستحقاته بعد فسخ عقده مع النادي في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

ويمتلك السويسري كريستيان جروس والبرتغالي جوزفالدو فيريرا مدربي الفريق سابقا قضايا مماثلة ضد الزمالك حال اللاعب المغربي خالد بوطيب، بالإضافة لأزمة مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي بخصوص محمود عبدالرازق شيكابالا.

أزمات الزمالك لم تتوقف عند هذا الحد، بل أقحم النادي نفسه في قضية جديدة بخصوص نادي القرن الأفريقي مطالبا بالحصول على اللقب من غريمه الأزلي الأهلي، بجانب أزمته مع لاعب الأخير محمود عبدالمنعم “كهربا”.

شكوى جديدة

أوضح مصدر، أن نادي الزمالك في انتظار قضية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، من طرف الغاني بنيامين أشيمبونج مهاجم الفريق سابقا.

أشيمبونج لجأ في وقت سابق للاتحاد الدولي مطالبا بالحصول على مليون و200 ألف دولار كباقي مستحقات، لكن طلبه قوبل بالرفض، قبل أن يتحرك نحو المحكمة الرياضية.

وبدورها حددت المحكمة الرياضية يوم 21 يوليو/ تموز المقبل، موعدا لمناقشة الشكوى المقدمة من اللاعب ضد نادي الزمالك للحصول على مستحقاته.

اخبار مشابهة
1 من 25

وكان أشميبونج لعب في الزمالك خلال موسم 2017-2018 قادما من نادي الداخلية، لكنه لم يقدم ما يشفع لاستمراره بين صفوف الفريق.

الغاني بنيامين أشيمبونج مهاجم الزمالك السابق

تصعيد محتمل

تشير التقارير الصحفية الواردة من المغرب، إلى أن نادي الدفاع الحسني الجديدي يدرس بشكل جاد التصعيد ضد إدارة الزمالك، بشأن المستحقات المتأخرة من صفقات اللاعب حميد أحداد.

أحداد انتقل إلى الزمالك قادما من الدفاع الحسني، قب أن يعيره النادي المصري لمدة موسم واحد فقط إلى الرجاء المغربي.

وأوضح مصدر من نادي الدفاع الحسني دون الكشف عن هويته، في تصريحات صحفية، أن مجلس الإدارة استنفذ كل الطرق الودية مع مسؤولي الزمالك للمطالبة بنسبة إعارة أحداد إلى الرجاء.

وأضاف أن ناديه بصدد تصعيد محتمل ضد الزمالك لدى الاتحاد الدولي للعبة، للحصول على حقه في الصفقة، ونسبة 20% المنصوص عليها سابقا في العقد مع القلعة البيضاء.

حميد أحداد لاعب الزمالك المعار للرجاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: