صور..أهالي البحيرة يشيعون جنازة الشهيد محمد عبد العزيز الجوهري

0 839

كتب – مسعد قاسم

شيع أهالى مركز كوم حمادة  بالبحيرة، فى جنازة عسكرية مهيبة اليوم الجمعة، جثمان الشهيد محمد عبد العزيز الجوهري، إبن عزبة قنديل بمنشأة راضى بمركز كوم حمادة لمثواه الأخير والذى استشهد مساء أمس الخميس، جراء إنفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب بئر العبد بسيناء.

وشارك فى تشييع جنازة الشهيد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة يرافقة اللواء محمد شوقى بدر  السكرتير العام المساعد والعميد محمد شرف المستشار العسكرى والعميد أ.ح إبراهيم محمود حمدي من قيادات الجيش الثانى الميدانى والعميد عبد الله المليجي  رئيس مدينة كوم حمادة وأعضاء مجلس النواب عن كوم حمادة،

وانطلقت جنازة الشهيد الذى حمل ملفوفا بعلم مصر من عزبة قنديل بمنشأة راضى  مسقط رأس الشهيد حتى مقابر الأسرة وسط احتشاد الآلاف من أهالى القرية وعدد من ضباط وجنود القوات المسلحة بالإضافة إلى القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة.

اخبار مشابهة
1 من 609

وقام اللواء هشام آمنة بتقديم واجب العزاء لوالد الشهيد ولأسرته داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان، مؤكدًا على أن مصر تدفع خيرة أبنائها شهداء من أجل استقرار هذا الوطن وعدم النيل منه.

وأشاد محافظ البحيرة ببسالة رجال القوات المسلحة الذين يدافعون عن أمن البلاد، أن مثل تلك المحاولات الخسيسة مصيرها إلى زوال، وسيبقى الوطن آمناً مطمئناً، وسيذكر التاريخ من دافعوا عن الأوطان بحروف من نور، وستظل قواتنا المسلحة دائماً الحصن والسند تحمي أمن الوطن، وسلامة أراضيه، وإستقراره، والدفاع عن أبنائه ضد أعداء الأوطان والأديان.

ووجة أمنة أنه سيتم اهداء رحلة عمرة لوالدى الشهيد وكذا والدى الشهيد مجند احمد حامد ابن كفر الدوار وإطلاق اسميهما على أحد رموز مسقط رأسيهما تخليدا لذكراهم وبطولتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.