المعرض الدولي للرياضه بمشاركة القوات المسلحة

0 811

متابعة أسامه أبوالعنين

القوات المسلحة تشارك بالمعرض الدولى السادس للرياضة واللياقة البدنية والصحة …
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شهد المعرض الدولى السادس للرياضة واللياقة البدنية والصحة الذى تنظمه عدد من الشركات العالمية بالتعاون وزارة الشباب والرياضة مشاركة متميزة من القوات المسلحة المصرية خلال فترة عقده من 13-15 فبراير الجارى بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات .

وتضمن جناح القوات المسلحة عرض الإمكانيات العلاجية لإدارة الخدمات الطبية التى توفرها للرياضيين من أجهزة لتشخيص الإصابات الرياضية وكيفية علاجها ، وقياس مستويات التدريب بواسطة أجهزة قياس كفاءة القلب والرئتين التى تساعد على معرفة مدى قدرة الرياضيين على تحمل المجهود البدنى أثناء التدريب ، فضلاً عن دور معمل المنشطات التابع للقوات المسلحة والمعامل المركزية للقوات المسلحة فى الكشف عن المنشطات بمختلف أنواعها .

اخبار مشابهة
1 من 251

وحرصت القوات المسلحة من خلال جناحها على عرض منتجات مصنع الأطراف الصناعية من أجهزة دواعم الحركة التى تساعد الرياضيين أثناء فترات التأهيل والإستشفاء بعد الإصابات أو العمليات الجراحية الحرجة .

ويعمل المعرض على الترويج للفرص الإستثمارية المتاحة فى صناعة الرياضة لدى الشركات الرياضية العالمية بشكل مباشر عن طريق الوكلاء والموزعين لتلك الشركات العالمية فى مجال الأجهزة والمعدات والملابس الرياضية ، فضلاً عن التوعية الصحية لكل المنتمين إلى المنظومة الرياضية .

ويفتح المعرض آفاق جديدة فى السوق المحلى والتصدير للخارج أمام الشركات الوطنية التى تقوم بالتصنيع داخل مصر بكفاءة عالية وبأسعار غير قابلة للمنافسة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.