اعترافات قاتلة الطفل يوسف بسبب طلاقها بالبحيرة

0 747

البحيرة : مسعد قاسم

تمكن ضباط المباحث الجنائية بإشراف اللواء علاء عبد الفتاح مدير امن البحيرة واللواء محمد هندي مدير المباحث الجنائية من ضبط المتهمين بقتل الطفل يوسف معوض بالتعدي عليه بقطعة حديدية وإلقاء جثته بمجرى مائي بوادي النطرون.

واعترفت المتهمة، بارتكابها الواقعة بالاشتراك وشقيقتيها كل من: منال 25 سنة ونادية 23 سنة ربتي منزل ومقيمتان بذات الناحية حيث اتفقت مسبقًا معهما على ارتكاب الواقعة انتقامًا من والد المجني عليه المذكور إثر تسببه في طلاقها لاتهامه لها في واقعة “سرقة” فعقدتا العزم وبيتتا النية على ارتكاب الواقعة.

وأضاف المتهمة أنه في يوم الواقعة ارتدت كل المتهمات للنقاب خشية افتضاح أمرهما واستدرجت شقيقتها الأولى الطفل المجني عليه للمجرى المائي “محل العثور على الجثة” حال عودته من أحد الدروس الدينية عقب طلبها منه توصيلها لمحل خياطة مدعية عدم علمها بمكانه وقيام المتهمة الأولى “وفاء” بالتعدي عليه بالضرب “بقطعة حديدية” على رأسه وإحداث إصابته التي أودت بحياته وإلقائه بالمجرى المائي بمساعدة شقيقتها الثانية وأضافت بتخلصها من الأداة المستخدمة بإلقائها بذات المجرى المائي.

اخبار مشابهة
1 من 93

وترجع أحداث الواقعة عندما عثر فلاح على جثة طفل بها كدمات وجروح بقرية الطبراني التابعة لمركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

وتلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة وادي النطرون من مستشفى جراحات اليوم الواحد بوصول الطفل يوسف ر م معوض 10 سنوات ومقيم قرية الطبراني بدائرة المركز “جثة هامدة” وبه إصابة كدمة بالرأس وجرح قطعي بالوجه.

وبسؤال صبحي ك أ 55 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية قرر بعثوره على جثة الطفل المذكور بإحدى الترع بالقرية المشار إليها حال قيامة برى أرضه الزراعية وقيامة بالاتصال بوالد الطفل ونقله للمستشفى.

وبسؤال والده رضا م م 38 سنة حارس عقار ومقيم بذات الناحية قرر بخروج نجله من المنزل حوالي الساعة 30ر5 مساء اليوم لحضور درس ديني ولم يعد في الوقت المعتاد وعثور الأول عليه واتهم وفاء ع ح 30 سنة ربة منزل ومقيمه بذات الناحية بالتعدي على نجله بالضرب بعصا وإحداث إصابته التي أودت بحياته بسبب وجود خلافات جيرة بينهم وسابقة شروعها في سرقة بعض محتويات منزله منذ شهر تقريبًا ما تسبب في طلاقها من زوجها عبد القوي أ ق.

تمكن ضباط المباحث الجنائية برئاسة اللواء محمد هندي من ضبط المتهمة الأولى وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق وتحرر المحضر اللازم.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمتين المذكورتين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك والمتهمة الأولى على النحو المشار إليه وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.