لليوم الثالث على التوالي، الشباب والرياضة بالبحيرة ترفع شعار السعادة والبهجة بمراكز الشباب

0 33

أسامه أبو العنين

اخبار مشابهة
1 من 670

فقرات ترويحية وفنية وإستعراضية وتوزيع هدايا على الأطفال

تحت شعار “العيد أحلى بمراكز الشباب”
إستقبلت مراكز شباب البحيرة المواطنين فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حيث واصلت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة إحتفالاتها بعيد الأضحى المبارك،
وقد أكد الدكتور “إبراهيم خضر” وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، أن وزير الشباب والرياضة الدكتور “أشرف صبحي” قد وجه بتكثيف الأنشطة والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية، لاسيما خلال إجازة عيد الأضحي المبارك.
مؤكدآ علي إشادة اللواء “هشام آمنة” – محافظ البحيرة بالدور الذي تقوم به الشباب والرياضة والذي يشهد تطوراً ملحوظاً على المستوى الرياضي والتوعوي والتثقيفي .
وتتضمن الإحتفالية فى خلال أيام عيد الأضحى المبارك، العديد من الفقرات والبرامج والأنشطة، والتى تشمل فقرات ترويحية وفنية وإستعراضية وتوزيع الهدايا على الأطفال، يتخللها ممارسة الرواد والأعضاء للخدمات الموجودة بالمركز من ملاهي وألعاب ترفيهية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم وألعاب إلكترونية بجميع مراكز الشباب.
ومن المتوقع أن تشهد مراكز الشباب إقبالاً كبيراً من المواطنين خلال إجازة عيد الأضحي المبارك، بجميع مراكز الشباب، حيث تحرص وزارة الشباب والرياضة على قيام تلك المراكز بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها فى ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.
الجدير بالذكر أن جميع الفعاليات والأنشطة التي تنفذها المديرية تأتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.