“بسبب الأفلام الإباحية” سيدة تقتل زوجها، وتفصل رأسه عن جسده

0 171

أسامه أبو العنين

اخبار مشابهة
1 من 93

في واقعة أكثر من مؤلمه، قامت سيدة بقتل زوجها بمنطقة إمبابة، حيث قامت بفصل رأسه عن جسده، وذلك لرغبته المستمرة وإلحاحه في إقامة علاقة جنسية شاذة معها.
وقد كان قرار النيابة العامة هو إحالتها إلى محكمة الجنايات.
ومن جانبها قالت المتهمة في التحقيقات، إنها أثناء استغراق زوجها في النوم، دخلت المطبخ وأخذت سكينا وبادرته ب 5 طعنات في البطن، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم قامت بفصل رأسه عن جسده، مؤكده أن زوجها كان يواظب علي مشاهدة الأفلام الإباحية ويطلب منها تقليد الأوضاع الشاذة والمحرمة، وعندما كانت ترفض، كان يتعدى عليها بالضرب.
وأضافت قائله: ” قتلته لأنه كان يتمادى في طلباته كل يوم في العلاقة، فقطعت جثته إلى أشلاء ولفيته في بطانية ورميتها في صندوق الزبالة، أما الرأس فوضعتها في كيس زبالة ورميتها بمنطقة أبوالنمرس بجنوب الجيزة”.
يُذكر أن أجهزة الأمن بالجيزة تلقت بلاغاً من بعض المواطنين بالعثور على أشلاء جثة في صندوق قمامة بمنطقة إمبابة، وعلي الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ وتم تفريغ الكاميرات الموجودة أعلى العقارات بمكان البلاغ.
وبالفعل تمكن فريق البحث من تحديد هوية المرأة وضبطها، والتي أرشدت عن مكان رأس المجنى عليه والسلاح المستخدم في الجريمة، وتم تحرير محضر، وإحالتها إلى النيابة العامة.
وبعد أن تسلمت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي للمجنى عليه وتفريغ الكاميرات واعترفات المتهمة قررت إحالة الزوجة إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.