ذبح وتوزيع ٥ عجول وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بحوش عيسى وأبو المطامير

0 119

البحيرة – سارة حسن

  أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الاهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصه في الأعياد والمناسبات .

أشاد محافظ البحيرة بالدور الذى تقوم به جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهادف القرى الأكثر إحتياجاً ، وتكثيف المساعدات بها ، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها .

اخبار مشابهة
1 من 609

وصرح عادل درغام – مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة ان الجمعية قامت بذبح ٥ عجول وتوزيعهم بالمجان على الأسر المستحقة بقرى حوش عيسى وأبوالمطامير وغرب النوبارية ضمن مبادرة حياة كريمة ، لافتا أن الجمعية مستمرة في عملية ذبح وتوزيع اللحوم خلال شهر رمضان.

 هذا وقد أشاد اللواء هشام آمنة بدور المشاركة المجتمعية وجهود مؤسسات المجتمع المدنى لدورها ونشاطها الخدمى والخيرى بمدن ومراكز المحافظة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً والعمل على تلبية إحتياجاتهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.