بعد عودته من العزل: محافظ الأسكندرية يناشد المواطنين الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية

0 129

أسامه أبوالعنين

اخبار مشابهة
1 من 609

باشر اللواء محمد الشريف محافظ_الإسكندرية، صباح اليوم، مهام عمله بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، وذلك عقب تعافيه من إصابته بفيروس كورونا. وأكد على أن أولويتنا الفترة القادمة هو مواصلة مسيرة العمل واستكمال المشروعات بالقطاعات المختلفة، ومواصلة حملات الإجراءات الإحترازية والتصدي لكل أشكال المخالفات، والإرتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة لمواطني الإسكندرية.
وأوضح الشريف أنه خلال فترة العزل المنزلي كان حريص على المتابعة اليومية لآلية سير العمل بالديوان العام والأحياء والمديريات وجميع الجهات المحلية التابعة، وذلك من خلال التواصل الدائم مع التنفيذيين، وكذلك متابعة تنفيذ كافة المشروعات التى تتم على أرض المحافظة بمختلف القطاعات.
وتوجه الشريف بخالص الشكر والتقدير لجميع القيادات والتنفيذيين وأبناء المحافظة المخلصين على دعمهم الكامل والذين كانوا على تواصل دائم معه للاطمئنان على حالته الصحية.
هذا ويناشد جميع المواطنين بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى أقرتها وزارة الصحة والالتزام بالتباعد وارتداء الكمامات حفاظاً على صحتهم وسلامتهم والحد من
انتشار الفيروس.
جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.